طلاب "شميد" ام الفحم ينفذون أعمال ترميم بمدرسة الغزالي

تاريخ النشر: 20/07/13 | 2:33

استمرارا للعمل الدؤوب الذي يقوم عليه مشروع "شميد" في مدينة أم الفحم ، وفي مركز "البواسل" بمدرسة الغزالي على وجه الخصوص، سعى القائمون على المشروع بمناسبة شهر رمضان المبارك لحملة كبيرة تخدم المدرسة التي عملوا في أروقتها على مدار عام كامل ، حيث احتضنت كآفة فعالياتهم المتنوعة والدورات والنشاطات المختلفة .

وشملت أعمال الترميم طلاء لجدران المدرسة بمختلف أروقتها وغرف الصفوف اضافة الى حملة تنظيف.

وقال السيد أيمن شربجي مدير مشروع "شميد" معقّبا:" لنا الشرف أن يكون هؤلاء الطلاب هم من طلاب مركز تابع لمشروعنا الكبير، جدّيتهم وانضباطهم وطاقاتهم الكامنة يقومون بتفريغها فيما هو خير كجزء من الحرص على المدرسة ليتركوا بصماتهم على كل خير تعبيرا عن شكرهم لهذه المدرسة العريقة التي احتضنتهم في مشوارهم كأنه بيتهم الدافئ ".

وحثّ شربجي على المزيد من العطاء والعمل التطوعي الذي يعود بالفائدة والمنفعة على نفوس طلابنا ويكسبهم جوا دراسيا مريحا ويزرع المحبة والمودة فيما بينهم .

وأكد شربجي أن مشروع شميد ماض في برامجه بمدرسة الغزالي وسوف يتم العمل على تكثيف الدورات فيه بسبب النجاح الباهر والانجاز الكبير الذي حققه هذا العام .

كما وتقدم مدير "شميد " بالشكر الجزيل لكل الطاقم القائم على المشروع في المدرسة ، مثمّنا جدّيتهم ومثابرتهم والعمل الدؤوب في تحقيق الأهداف المرجوة مع الطلاب ، كما وشكر ادارة المدرسة بمديرها الأستاذ رياض جبارين على التعاون المشترك للمضي قدما نحو العلى مع كوكبة الطلاب المتميزة , ولكل الطاقم القائم على المشروع في المدرسة وهم الأستاذة محمد نصر ,محمود عادل, نسرين ابراهي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة