مراسيم تسلم الإدارة الجديدة لمجلس جت

تاريخ النشر: 15/12/15 | 22:13

بأجواء أخوية تسودها روح التسامح والإحترام المتبادل، عقد بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في مجلس محلي جت مراسيم تسلم الإدارة الجديدة للرئيس المنتخب، المحامي محمد طاهر وتد والإحتفاء والتكريم لرئيس المجلس السابق المربي خالد غرة، وذلك بحضور رؤساء أقسام الموظفين بالمجلس.
وخلال المراسيم سلم الرئيس السابق خالد غرة مقاليد الإدارة للرئيس محمد طاهر وتد، ووجه الجميع الشكر والامتنان للرئيس السابق خالد غرة على دوره وعطائه للقرية من خلال عمله كرئيس للمجلس.
من جانبه الرئيس السابق خالد غرة، توجه بالشكر لجميع الموظفين والأعضاء على دورهم بالعمل ومرافقته خلال سنوات عمله كرئيس، وتمنى النجاح والتقدم للرئيس المنتخب، المحامي محمد طاهر وتد.
وشدد المربي خالد غره، أنه عمل بإخلاص وأمانه لما فيه الصالح العام والنهوض بالقرية وتطويرها في كافة مناحي ومجالات الحياة منذ تسلمه الرئاسة حتى اليوم الأخير في المنصب.
وتوجه المربي غرة للرئيس المنتخب محمد وتد قائلا “: ها أنا اليوم أسلمك الأمانة ليستمر مشوار العطاء لأهالي قرية جت، وأضع بين يديك مجلس محلي من أفضل المجالس المحلية بالبلاد، كما ويحضرنا هنا أفضل رؤساء أقسام للموظفين ممكن أن تعمل معهم سويا حتى تنجح خلال هذه الفترة، وأتمنى لك وللجميع النجاح والتقدم ومواصلة المسيرة بالعمل، ليكون الإزدهار ملحوظ في القرية خلال هذه السنوات القادمة”.
من جانبه، أثنى الرئيس الجديد، المحامي محمد طاهر وتد، على دور الرئيس السابق خالد غرة في تفانيه وإخلاصه بخدمة القرية، ووجه له الشكر على ما قام به من مشاريع خلال فترة ولايته.
وتعهد الرئيس الجديد على حمل الأمانة، قائلا “سأعمل جاهدا تحت ظل مخافة الله أن أصون الأمانة وأحفظ العهد وأن أكون خادما لكل أهل جت كما وعدتهم خلال الفترة الانتخابية، كما وأشكر الاستاذ خالد غرة على ما قدمه خلال الأربع سنوات وأسال الله أن يعينني على إكمال المشوار”.
وتوجه الرئيس محمد وتد لمديري الأقسام بالقول”: كلي ثقة إننا جميعا سنواصل المسيرة من أجل خدمة جت وأهلها والارتقاء بالقرية إلى مسار التقدم والتطور والعطاء، علينا جميعا أن نضع مخافة الله أمامنا والجميع مطالب بالعمل على تقديم أفضل الخدمات والشروع بمشاريع لما فيه مصلحة القرية، فالعمل وخدمة المواطن هو هدفنا وهذا سيكون نجاح مسيرتنا”.

1

2

3

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة