تأهل النصف نهائي في دوري رمضان المصغر في معاوية

تاريخ النشر: 18/07/13 | 1:05

بعد مرور ثلاثة أسابيع على أنطلاق دوري رمضان لكرة القدم المصغرة في معاوية وأجراء جميع المباريات لعشر الفرق المشاركة في الدوري التي قسمت على مجموعتين، بات واضحا تأهل كل من فريق أبناء البلد وبراعم البسمة عن المجموعة الأولى، وفريقا ريال مدريد والأخوة عن المجموعة الثانية.

وفي حديث مع أ. وائل محاميد مدير الدوري والحكم الرئيسي للمباريات قال:" أشكر كل أخوتي الذين شاركوا في الدوري وتوقعاتي منهم لم تخب ولو للحظة، كانوا قمة في الأخلاق الحسنة وزرعوا من خلال المباريات معاني الحب والتسامح بين الحاضرين وتقبلوا كل نتيجة برحابة صدر وروح رياضية عالية، لقد خضنا وأجرينا 20 مباراة خلال ثلاثة أسابيع لكل الفرق والحمد لله الأجواء كانت رائعة ومميزة ، أملي بالفرق التي ستلعب بمباريات النصف نهائي أن يستمروا بمثل هذا العطاء ليتقبل الله منا جميعا هذا العمل خالصا لوجهه الكريم".

وأضاف قائلا:"سيلتقي مساء يوم الجمعة فريقا أبناء البلد والأخوة في مباراة النصف نهائي الأولى، ومساء السبت بعد صلاة التراويح ستكون المباراة الثانية التي ستجمع فريق ريال مدريد مع براعم البسمة. أتمنى للجميع النجاح وأن يحترم بعضهم البعض وليرتقوا بالأخلاق العالية كما أرتقوا بأجراء المباريات".

الترتيب النهائي للمجموعات على النحو التالي :

المجموعة الأولى

الفريق

له من الأهداف

عليه من الأهداف

النقاط

أبناء البلد

29

6

10

براعم البسمة

21

9

10

الصاعقة

11

8

6

الأنصار

12

14

3

نقابة الأطباء

4

31

0

المجموعة الثانية

الفريق

له من الأهداف

عليه من الأهداف

النقاط

ريال مدريد

30

5

12

الأخوة

10

7

9

بايرن ميونخ

13

14

4

الوحدة

7

18

3

الجوارح

4

15

1

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة