اكثر من 500 مشارك في افطار الغرفة التجارية والصناعية

تاريخ النشر: 18/07/13 | 3:00

في حفل افطار رمضاني بهيج ومهيب دعت اليه الغرفة التجارية والصناعية الناصرة والمجتمع العربي في قاعات نيو غراند بالاس يوم امس حضره 580 من الناصرة والجليل والمثلث والنقب من سيدات ورجال اعمال ورؤساء مجالس محلية وفي مقدمتهم ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو والعشرات من اعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في البلاد من سفراء وملحقين اقتصاديين .

افتتح اللقاء رجل الأعمال عامر صالح رئس الغرفة التجارية والصناعية مرحباً بالحضور والضيوف شاكراً الجميع على تلبية دعوة الغرفة التجارية حيث اعتبرها مساندة قوية لركائز الغرفة التجارية وتطلعاتها التواصل مع رجال الأعمال والعمل على تنمية وتعزيز مشاركتها ودعمها للحياة الأجتماعية في الناصرة وسائر البلدات .

واكد عامر ان للغرفة التجارية العديد من المشاريع على الصعيد المحلي، واتفاقيات عديدة مع مؤسسات محلية. "وعلى الصعيد الخارجي، خلال فترة قصيرة استطعنا ان نضع المجتمع العربي على الخارطة الاقتصادية في الشرق الاوسط وحصلنا على دعم اطراف دولية واقليمية لنلعب دوراً هاماً في تنمية اقتصادنا واقتصاد المنطقة ككل وذلك بشكلٍ غير مسبوق!"

وشكر عامر بشكل خاص المهندس رامز جرايسي رئيس السلطات المحلية ورئيس بلدية الناصرة على رعايته للحفل وعلى تعاونه في تنظيم ليالي رمضان واسبوع التسوق بالناصرة والذي يبدأ الأسبوع القادم ويهدف الترويج للمصالح التجارية واضفاء البسمة والأمل للعائلات واطفالنا وناشد جميع رؤساء السلطات المحلية والبلديات حذو هذه الخطوة المباركة.

وشارك في الكلمات الترحيبية والتهاني وكيل وزارة الأقتصاد الفلسطيني عبد الحفيظ نوفل ومحمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والأعلامي زهير بهلول الذي اكد عى اهمية مواكبة الإعلام في عملية الترويج للمصالح التجارية. هذا وشارك في الكلمات ايضاً الدكتور يئير هيرشفيلد المدير العام للصندوق الدولي للتعاون الأقتصادي ECF والملحق الإقتصادي للسفارة الصينية مندوباً عن هذا الحشد الغير مسبوق للدبلوماسيين في الناصرة. وكان للاب صالح خوري من الناصرة الكلمة المعبرة والمؤثرة واتي اكدت على التلاحم والأخوة بين ابناء الشعب الواحد.

اما المهندس رامز جرايسي فشكر في كلمته جميع الحضور وخاصة ضيوف الناصرة على مشاركتهم الإحتفال وبالتالي شكر الغرفة التجارية والصناعية ورئيسها عامر صالح وادارتها على المجهود الكبيرالتي تقوم به الغرفة على جميع الأصعدة.

وخلال الأفطار شارك السيخ سمير العاصي امام مسجد الجزار في الترحيب والشكر ودعاء الإفطار واكد على اهمية ترسيخ العاون بين جميع البلدات العربية والجماهير العربية ، وبعد الافطار التقى المشاركون خاصة رجال وسيدات الاعمال للتداول بلقاءات عملية لتطوير اعمالهم وقد استغل العشرات من رجال وسيدات الاعمال حضورهم هذا الحفل المهيب واعلنوا انضمامهم كاعضاء في الغرفة التجارية .

وكانت الفرقة العكية افراح قد افتتحت اللقاء باناشيد وتهاليل رمضانية حازت على اعجاب الجميع ، هذا وادار اللقاء وعرافته الشيخ موفق شاهين امام مسجد عمر المختار في يافة الناصرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة