7 إصابات متفاوتة بعملية دهس في القدس

تاريخ النشر: 14/12/15 | 15:27

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: ” قبل فترة قصيرة من ما قبل عصر نهار اليوم الإثنين بالقدس شدروت هرتسل قرب جسر الأوتار – هميتريم، منطقة مدخل المدينة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة تم تنفيذ عملية دهس تخللها قيام بمركبة خصوصية بإعتلاء رصيف قرب محطة باص داهسا مواطنين مع تسجيل إصابات متفاوتة شملت وعلى ما يبدو 7 وصفت بالطفيفة وكذلك واحدة وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة وأخرى ما بين متوسطة وبالغة الخطورة تمت إحالتهم على أثرها للعلاج بالمستشفيات. هذا وتم تحييد جنبا إلى جنب مواصلة قوات الشرطة المعززة التي هرعت إلى المكان بأعمال البحث مع المراجعة والتشخيص والتحقيق بباقي التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد”.

وأضافت السمري :” لاحقا أعلن بالمكان عن مصرع منفذ العملية، مقدسي سكان شرقي القدس حي بيت حنينا 21 عاما، كما ووصفت لاحقا مجمل جراح المصابين وعلى ما يبدو طفيفا وأخرى ثامنة ما بين المتوسطة والبالغة الخطورة تمت إحالتهم للعلاج بالمستشفيات.
هذا ووفقا للمراجعات الأولية يستشف أن المهاجم تقدم نحو محطة الباص هناك بمركبته مسرعا معتليا الرصيف داهسا المواطنين الذين تواجدوا هناك وهم من أعمار مختلفة جنبا إلى جنب ملاحظته والحاصل من قبل مواطن تواجد هناك وحارس أمن ما لبثا على أثرها قبل ترجله منها أن قاما بإطلاق عيارات نارية اتجاهه بدقة حيّدته مع إعلان مصرعه لاحقا في المكان. هذا ومع تفتيش مركبته التي لم يتمكن من الخروج منها المهاجم خلال تنفيذه العملية مع همة بذلك تم العثور على بلطة إلى جانب كرسي السائق”.

1

11

33

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة