النائبة حنين تقدم شكوى ضد رئيس بلدية نتسيرت عيليت

تاريخ النشر: 17/07/13 | 7:17

تقدمت النائبة حنين زعبي صبيحة اليوم الإربعاء بشكوى ضد رئيس بلدية نتسيرت عيليت شمعون جابسو في شرطة الناصرة-المسكوبية وذلك على خلفية محاولة دهسها والإعتداء عليها جسديا خلال تظاهرة تصدي لقانون برافر العنصري . ووفقا للشكوى، امر جابسو سائقه بالإستمرار في السير ودهس زعبي التي كانت تقف أمام سيارته في خضم مظاهرات الغضب التي أغلقت مفرق الناصرة، وعندما لم ينجح في ذلك، خرج مسرعا من سيارته وإعتدى عليها جسديا، الأمر الذي ادعى إلى تصدي المتظاهرين الشباب له، وإعادته لسيارته. .

ونوهت زعبي عند تقديم الشكوى أن جابسو كان يعلم على الأغلب بوجود التظاهرة وبحالة الغضب التي يعيشها الفلسطينيون جراء الاستهتار التتالي لحقوقهم، وأكدت زعبي في تصريح لها أن الأخير “تجسيد منفر للسياسات العنصرية وتراكمات الكراهية والأحقاد ضد الفلسطينيين أصحاب هذا الوطن، وأنه يبذل ما بوسعه للتخويف والترويع، شاعرا أنه السيد، وأن علينا الطاعة والخنوع، جابسو يشعر أنه السيد هنا، واستشاط غضبا عندما رأى شبابا فلسطينيين يتصرفون كأسياد في وطنهم”.

وأكدت زعبي أن الاعتقالات الجارية حاليا، لن تثنينا عن نضالنا العادل، وهي للتخويف ونحن لن نخاف، وأثنت على دور الشباب الحيوي في التصعيد السلمي، وأن إسرائيل لن تعيد حساباتها إلا مقابل شعب يناضل بعناد ومسؤولية، وأن استمرارنا في النضال كفيل بإسقاط مخطط برافر، وغيره من مخططات الاقتلاع والتطهير والمصادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة