زيارة طلاب إعدادية السلام لهوستل سلامة بكفرقرع

تاريخ النشر: 17/07/13 | 7:22

قامت مجموعة القيادة الشابة في مدرسة السلام الاعدادية في كفر قرع بتوجيه المستشارة وصال غنايم بزيارة تطوعية لهوستل سلامة في كفرقرع, حيث تخلل برنامج الزيارة عدة فقرات منها: شرح من قبل مدير الهوستل العامل الاجتماعي ثائر مصالحة عن الخدمات التي يقدمها الهوستل وعن اهمية تفهم حالة هؤلاء الاشخاص وتقبلهم.

ثم قام الطلاب بمشاركة متحف الرواد للعلوم والتقنيات بتقديم فعالية علمية (تطوعية مقدمة من المتحف) من خلالها تم توجيه الطلاب القياديين بمساعدة سكان الهوستل في صنع زجاجة عطر شخصية مكونة من زيوت عطرية .

وفي نهاية البرنامج قام الطالب المتألق عمر أبو فنة بالعزف على الاورغ ليتحف آذان السامعين بأنغام بتهوفن الراقية.

وأثنت المستشارة وصال غنايم على الطلاب القياديين وعلى مدير الهوستل ثأر مصالحة لاستقبالهم وتقديم الشرح الوافي حول ماهية الأمراض النفسية وكيفية التعامل معها. كما وأكدت على أن مستقبل مجتمعنا سيزدهر ويرتفع للقمة من خلال هذا الجيل القيادي إذا تم الاستثمار به كما يجب وزرع روح التطوع والانتماء والعطاء بداخله.

كما وقدم مدير المدرسة الاستاذ زهير غاوي الشكر الجزيل لمستشارة المدرسة وصال غنايم وللطلاب القياديين على تطوعهم لما فيه خير للمجتمع.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة القيادة الشابة تشمل 18 طالب وطالبة من صفوف السوابع ويتم من خلالها تطوير الصفات والمهارات القيادية لدى الطلاب والقيام بمشاريع تخدم المجتمع وتعودهم على روح التطوع والعمل.

‫4 تعليقات

  1. شو هالحلااوه مييس حبيبببتي بتجنني يا عممري اننتي اصلا فش حدا من هاي المدرسة مش حللو المدرسة منوره بطلابها وبمستشارة المدرسي معلمتي الغاليه وصال ومعلميها ^-^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة