نشتري علبة سيميلاك ادڤانس بلوس 900 غرام، ونحصل على رزمة لعبة اكودو الودية للبيئة لتصميم لعبة تطويرية للطفل، بسعر خاص14.99 ش.ج (بدلاً من 34.99ش.ج)

تاريخ النشر: 17/07/13 | 2:38

سيميلاك ،بديل الحليب المتطور في العالم، يعرض مجموعة العاب اكودو من سيميلاك بسعر خاص:نشتري علبة سيميلاك ادڤانس بلوس 900 غرام، ويمكننا الحصول على العاب التطور للطفل اكودو بسعر خاص بقيمة 14.99ش.ج بدلا من 34.99 ش.ج. متوفرة في شبكات سوبر فارم.

العاب اكودو هي رزم لتكوين العاب تطورية لا تضر بالبيئة. بدلا من رمي علبة السيميلاك الفارغة بعد انتهاء الاستعمال نقوم بتصميمها من جديد بواسطة رزمة اكودو ونعيد بناء العبوة لنحولها الى لعبة مسلية وممتعة للاطفال.

تم فحص منتجات اكودو والمصادقة عليها كما وأنها حازت على علامة المعيار الاوروبي ومعهد المواصفات الاسرائيلي .الالعاب مناسبة للأطفال من جيل 9 اشهر وما فوق.

المنتج متوفر ب 3 نماذج:

· رزمة لعبة لتحويل علبة السيميلاك الى لعبة تطورية :لتصنيف الاشكال (دائرة، مربع، مثلث، مخمّس)، يشمل غطاء لتصنيف الاشكال وأربع اشكال للإدخال.

· رزمة لعبة لجعل علبة السيميلاك لعبة تطورية: مزرعة الحيوانات – وتشمل ملصقة لتغطية العلبة والمصممة على شكل مزرعة حيوانات بالالوان، وأربع حيوانات للالعاب.

· رزمة لجعل علبة السيميلاك علبة تخزين عصرية برسومات النحلة، مناسبة خصيصا للتخزين المريح للألعاب الصغيرة والمزيد من اغراض الاطفال الصغيرة. او بدلا من هذا يمكن لهذه الرزمة ان تلائم ايضا تخزين الكثير من مستلزمات المطبخ والأدوات البيتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة