احتفال الحزب العربي الديمقراطي في الواحة

تاريخ النشر: 22/05/10 | 1:11

احتفل الحزب العربي الديمقراطي مساء اليوم الجمعة في متنزه الواحة في مدينة ام الفحم بمرور 22 عاما على تأسيسه وذلك بمشاركة من جميع الاحزاب والاطر السياسية في الوسط العربي. هذا وقد افتتح الاحتفال سكرتير الحزب العربي الديمقراطي محمود مواسي تلتها الكلمة المركزية والرئيسية لعضو الكنيست طلب الصانع الذي تحدث بإسهاب عن المضايقات التي يمر بها الشعب الفلسطيني والملاحقات السياسية التي تقوم بها المؤسسة الإسرائيلية تجاه المواطنين العرب.

كما وتحدث الدكتور عفو اغبارية عضو الكنيست ابن مدينة ام الفحم عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والذي اكد على ضرورة التكاتف ورص الصفوف من اجل مواجهة الغطرسة التي تقوم بها السلطات الاسرائيلية.

اما كلمة البلد المضيف فكانت للاستاذ عبد الفتاح بويرات الذي شكر الحضور على تلبيتهم للدعوة وأكد ان الجماهير العربية تطالب القيادة العربية في الداخل وتحديدا اعضاء الكنيست العرب للتواصل مع الجماهير العربية في كل ما يتعلق بموضوع الفقر والبطالة وحل كافة مشاكل العنف، كما وتخلل البرنامج كلمات اخرى لعدد من الشخصيات السياسية والعربية في البلاد. وكانت في عرافة الاحتفال الناشطة السياسية نجوى محاميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة