تصفيات كأس xl2013 عين السهلة تحقق النتيجة الاكبر

تاريخ النشر: 17/07/13 | 1:30

تستمر بطولة كأس xl2013 بتقديم الاثارة وروعة المستديرة من خلال تسجيل ارقام جديدة تؤكد المستوى الكروي الرياضي الكبير الذي تظهر الفرق المشاركة في البطولة من خلال ادائها ونتائجها .

مدينة ام الفحم العاشقة للرياضة وبالتحديد للكرة المستديرة استضافت مساء يوم أمس الثلاثاء مباريات اليوم الخامس من تصفيات كأس xl2013 في ملعب متعدد الاهداف في مدرسة دار الحكمة في ضيافة متميزة حيث قام خالد جبر محاميد رئيس لجنة الاباء في مدرسة دار الحكمة بمرافقة المباريات بتوجيه وتعاون مع ادارة المدرسة والمركز الجماهيري ام الفحم .

الحدث الاكبر في تصفيات اليوم الخامس كان تسجيل فريق نجوم عين السهلة النتيجة الاكبر حين حقق فوزا ساحقا بالنتيجة 5-0 على الفريق الشقيق الصقور خور صقر في مباراة دربي الجيران ليرسل فريق نجموم عين السهلة برسالة واضحة لجميع الفرق انه حاضر وبقوة للمنافسة على لقب البطولة , ناهيك عن النتيجة فقد ظهر فريق عين السهلة في مباراة كبيرة من حيث الاداء والمستوى الكروي.

سائد كبها لاعب فريق نجوم عين السهلة اعرب عن سعادته وفرحته بتحقيق الفوز الكبير وقال :" بالتأكيد السعادة عارمة وكبيرة لكن فوز اليوم وادائنا الكبير يحتم علينا ان نبقى بنفس هذا المستوى بل العكس العمل على تطويره من اجل ان ننتقل الى مراحل اخرى متقدمة و نشكر شركة xl على منحنا هذه الفرحة والابتسامة وعلى هذه الفرصة لنلتقي مع اصدقائنا لنعيش روعة المستديرة في امسيات رياضية رمضانية خاصة".

هذا ولم يقتصر تميز اللاعبين في الخط الهجومي وانما ايضا لحراس المرمى في تصفيات اليوم الرابع حيث ظهر حراس مرمى الفرق بمستوى عال من الاداء والمهنية خصوصا الحارسين توفيق احسينية حارس مرمى شباب الفريديس , وسامي صيداوي حارس مرمى فريق ابناء عرعرة واللذين ظهرا بمستوى عال من الاداء في المباراة التي جعت الفريقين وكانت الغلبة لفريق شباب الفريديس الذي فاز بالنتيجة 1-0 في مباراة مثيرة شهدت فرص بالجملة لكلا الفريقين لكن حراس المرمى كانوا بالمرصاد ليستغل مهاجم فريق شباب الفريديس فرصته ليسجل هدف جميل ليهدي بطاقة التأهل لفريقه الى المرحلة القادمة .

توفيق احسينية حارس مرمى شباب الفريدس اعرب عن سعادته وفرحته بتأهل فريق شباب الفريديس الى المرحلة القادمة , وقال :" المباريات شهدت منافسات قوية التي تؤكد ان البطولة هذا العام قوية وصعبة على جميع الفرق التي تظهر بمستوى عال من الاداء والمستوى القروي, شكرا لشركة xl على هذه الرعاية الكريمة ".

اللاعب محمد محاميد مهاجم فريق حماة الاقصى ام الفحم يدخل هو الاخر الى الارقام الجديد والمهمة في التصفيات حين استطاع ان ينضم الى اللاعب عيسى نصار لاعب فريق عرابة ليتربعا الاثنين على عرش قائمة الهدافين ولكل واحد منهم اربعة اهداف .

اللاعب محمد محاميد استطاع ان يسجل اربعة اهداف لفريقه في شبابك نجوم عارة في مباراة ظهر فيها الفريق الفحماوي بمستوى عال من الاداء والمستوى الكروي ,

محمد محاميد مهاجم فريق حماة الاقصى ام الفحم لم يخفي سعادته العارمة بالانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات واعدا انصار فريقه ان يستمر الفريق بأدائه الرفيع حتى نيل البطولة , وقال محمد محاميد :" لا افتش عن لقب لي وانما افتش بتحقيق لقب البطولة مع فريقي , شركة xl تستحق الشكر والتقدير على احتضانها شباب مجتمعنا العربي الذي بامس الحاجة لمثل هذه الفعاليات والمبادرات ".

وكانت النتائج على النحو التالي من تصفيات كأس xl 2013 اليوم الخامس في مدينة ام الفحم:

نجوم عين السهلة

5

صقور خور صقر

0

شباب الفريديس

1

ابناء عرعرة

0

حماة الاقصى ام الفحم

4

نجوم عارة

0

x.life كفرقرع

3

طه حسين عرعرة

1 (بالركلات الترجيحية)

ميلانو الفريديس

3

باقة سيتي

1 (بالركلات الترجيحية)

شباب باقة الغربية

4

الاخوة مشيرفة

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة