Orange تطلق حملة "الشيف جاي 3"

تاريخ النشر: 17/07/13 | 2:45

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، شهر الخيرات والعطاء، تنطلق هذا الأسبوع فيOrange ، للسنة الثالثة على التوالي، مسابقة "الشيف جاي 3" إستمرارً لنجاحها في السنوات الماضية وحفاظاً على التواصل والعطاء الذي تعودنا عليه منOrange كما في السنوات الأخيرة، حيث شاركت العائلة العربية بمختلف المناسبات.

وإحتفالاً بشهر رمضان الكريم تعود مسابقة "الشيف جاي 3" في Orange لتحضير موائد رمضان في بيتكم، بحيث يقوم شيف مطعم البابور السيد نشأت عباس بتحضير فطوراً رمضانياً شهياً للعائلة الفائزة.

تهتم Orange كما في كل سنة من شهر رمضان بمفاجأة زبائنها تكريماً لهذا الشهر الفضيل الذي يحافظ على التواصل والترابط العائلي والمتميز بالكرم والعطاء وبمشاركة أفضل الطهاة في البلاد، حيث يقوم الشيف بزيارة عائلة صائمة لتحضير أشهى المأكولات وتحضير مائدة إفطار عائلية على حساب Orange.

“سلام شرقية: نحن فخورون لكوننا أفراد عائلة مشاركة على مائدة رمضان المكلّلة بأسمى المزايا العائلية والكرم والعطاء من خلال شهر رمضان الكريم”

للمشاركة في المسابقة عليكم الدخول إلى التطبيق "الشيف جاي 3" في صفحة "Orange الوسط العربي" على الفيسبوك، والإجابة على الأسئلة العامة وكسب أعلى النقاط الممنوحة في اللعبة، المشترك المجيب على الأسئلة بالشكل الصحيح يتأهل ليكون ضمن لائحة المتسابقين التي تخوله الحصول على زيارة الشيف، حيث ستفوز خمس عائلات خلال الشهر الكريم بزيارة الشيف، وأيضاً عشرة مشتركين في المرتية الثانية بوجبات زوجية في مطعم البابور.

سلام شرقية، مدير التسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband يشير إلى إن استمرار مسابقة "الشيف جاي" هي استمرارية لنجاحات سابقة لنا على صعيد المشاركة المتبادلة بيننا وبين زبائننا بحيث هنالك تجاوب كبير للمشاركة ضمن المسابقة ونحن فخورون لكوننا أفراد عائلة واحدة تتشارك مائدة رمضان المكللة بأسمى المزايا العائلية والكرم والعطاء من خلال الشهر الفضيل.

وأردف قائلاً: "نتقدم لكم من عائلة Orange لمعايدة الجميع بالشهر الفضيل وبانتظار المشاركة في الإفطار العائلي بمجهود شيف مطعم البابور نشأت عباس الذي يزوركم في بيوتكم ويسحر العائلات بوجباته الرمضانية الشهية".

للمزيد من المعلومات وللمشاركة في المسابقة "الشيف جاي 3" ادخلوا على الرابط التالي:https://www.facebook.com/orangear/app_137541772984354.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة