مرشدة الاعمال بمؤسسة ميدل ايست بزيارة لجامعة جنين

تاريخ النشر: 12/12/15 | 13:10

استقبلت كلية العلوم الإدارية والمالية في الجامعة العربية الامريكية مرشدة الاعمال من مؤسسة ميدل ايست فوز أبو حجلة، والتي زارت الجامعة بهدف بحث سبل التعاون لتدريب الطلبة وادماجهم في مؤسسات الاعمال في محافظتي جنين وطوباس.
وكان في استقبالها عميد الكلية الدكتور شريف أبو كرش، ومشرف التدريب الميداني الدكتور عمر حجاوي.
ورحب عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور شريف أبو كرش بالضيف، وقدم شرحا عن الكلية والتخصصات فيها، موضحا ان خريجيها أبدعوا في سوق العمل الفلسطيني والعربي والعالمي، وذلك بشهادة مدراء المؤسسات التي عملوا فيها، وان نسبة كبيرة منهم وصلوا الى مراكز مرموقة في مؤسساتهم، وأشار الى ان الجامعة تسعى دائما الى توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات وتستضيف الخبراء فيها ليستفيد الطلبة من تجاربهم العملية.
بدورها، أشادت مرشدة الاعمال في مؤسسة ميدل ايست فوز أبو حجلة بالدور الذي تقوم به الجامعة في توفير ما يلزم الطلبة سواء كانوا على مقاعدهم الدراسية او بعد التخرج، وقدمت شرحا كاملا عن الخدمات التي تقدمها مؤسستها، وخاصة في مجال استقبال طلبة الجامعات وتدريبهم، مشيرة الى ان عدد كبير من مؤسسات الوطن شهدت ببراعة طلبة الجامعة العربية الامريكية سواء كان خلال العمل او التدريب.
واتفق الطرفان على تدريب 10 من طلبة كلية العلوم الإدارية والمالية في مؤسسات اعمال في محافظتي جنين وطوباس، كما اتفق الطرفان على توسيع مجال التعاون المتعلق بالتدريب.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة