أبو معروف يلتقي بممثلي السفارة الروسية بتل أبيب

تاريخ النشر: 10/12/15 | 19:57

بدعوة من قنصل روسيا الفخري في البلاد د. امين صفية شارك النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة – القائمة المشتركة) في استقبال وفد يمثِّل صندوق العون للطائفة العربية المعروفية في البلاد، وقد جرى اللقاء في المركز الثقافي الروسي في تل ابيب، وشارك ايضا في استقبال الوفد، القائم بأعمال السفير الروسي ألكسي دروبنين، ومسؤول العلاقات العامة في السفارة يفغيني شيربانيف، والسكرتير الثاني في السفارة الروسية يفغيني بيسكونوف.
وأكد د. امين صفية قنصل روسيا، أن دعوة النائب د. عبد الله ابو معروف جاءت تقديرا لنشاطه في رابطة خرّيجي الجامعات الروسية والمركز الثقافي الروسي، وأن هدف زيارة وفد الطائفة العربية المعروفية يندرج ضمن برنامج السفارة الروسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة لدولة روسيا والشعب الروسي مع المواطنين العرب في البلاد.
هذا وكان محور الكلمات التي ألقيت في اللقاء يدور حول الموقف الروسي من الأحداث الجارية في العالم العربي وخاصة دور روسيا المساند لسوريا في دحر عصابات الإرهاب وإفشال المؤامرة على دولة سوريا.
وقدّم الوفد الزائر التعازي للشعب الروسي والحكومة الروسية بضحايا طائرة الركاب الروسية التي أسقطتها عصابات الإرهاب على الحدود المصرية فوق سينا وكذلك الأمر التعزية بمقتل الطيار الروسي الذي أسقطت المضادات التركية طائرته فوق الأراضي السورية.

abom3rof

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة