تكريم النائب أحمد الطيبي بجامعة عمان الأهلية

تاريخ النشر: 10/12/15 | 19:56

استمرارا لسلسلة محاضراته في الجامعات ولقائه مع جمهور الطلبة، استضافت جامعة عمان الأهلية د. احمد الطيبي رئيس العربية للتغيير – القائمة المشتركة في ندوة اقيمت في مدرج نزار قباني في الجامعة للحديث عن الأوضاع الراهنة في القدس وفلسطين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني .
اقيمت الندوة بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة والطلبة الفلسطينيين وبحضور رئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور صادق حامد ومعالي الدكتور حازم قشوع عضو مجلس النواب الأردني وعمداء الجامعة وطلاب الداخل في الجامعة والمئات من الطلبة الذين حضروا الى الندوة واستمعوا الى محاضرة الطيبي.
وقال النائب احمد الطيبي، رئيس لجنة القدس في القائمة المشتركة، خلال محاضرته : ان موافقة نتانياهو على استقبال ترامب بالرغم من تصريحاته العنصرية ليست مفاجئة بل انها تاتي من باب وافق شنٌ طبقة .
واضاف الطيبي معلقا على قرار ترامب تاجيل زيارته: لفد اراحنا من خطر تدنيس المسجد الاقصى واشعال المنطقة بكراهيته وعنصريته.
كما وقام رئيس الجامعة د صادق حامد بتكريم د احمد الطيبي بصفته “رجل العام نضالا وفكراً وتألقا كصوت العرب الشامخ الذي التصق اسمه بفلسطين وقضيتها” .
يشار الى ان النائب الطيبي كان قد التقى مساء امس بعدد من طالبات وطلاب الداخل الذين يدرسون في جامعة عمان الأهلية واطلع على اوضاعهم هناك .

1

3

7

8

9

10

11

12

13

14

15

19

20

23

24

26

29

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة