طلاب ثانوية عرعرة بجولة بين أحضان الطبيعة

تاريخ النشر: 11/12/15 | 11:18

قام مربي الصف الثاني عشر “5” الاستاذ جمال مصاروة وطلاب الصف كعادتهم السنوية بإقامة جولة في احضان الطبيعة لطلابه والتي تهدف الى ربط الطالب بالأرض وأيضاً تحت شعار أتعرف على بلادي أكثر أحبها أكثر.
قام طلاب الصف بمسيرة منظمة الى المنطقة القريبة (دار الحنون وغابة عيرون) من القرية عرعرة عارة.
عند الوصول الى المنطقة قام طلاب الصف بالامتزاج مع الطبيعة وألوانها الخلابة ورسم أجمل لوحة التي تحكي عند الانسجام بين الانسان والطبيعة، في البداية قام كل الطلاب بتحضير أجمل طبق مع مربي الصف وبمرافقة الاستاذ محمد بويرات ومن ثم مرر مربي الصف الاستاذ جمال برنامج فني قدمه طلاب الصف.
وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم ومشاركتهم في هذا اليوم الممتع والشيق حيث تحدث الطالب مندوب مجلس الطلاب عمرو مرعي وكذلك ابراهيم جمال “لقد كان هذا اليوم من اجمل ايام حياتي هذه اول مرة أشارك في مثل هذه الفعاليات ومن هنا أتوجه الى مربي الصف الاستاذ جمال وكذلك الاستاذ محمد بويرات الذي شاركنا في هذه الجولة بإعادة هذا اليوم خلال الفصل الثاني “كما شكر مربي الصف الاستاذ جمال رئيس لجنة المعلمين الاستاذ محمد محمود بويرات على مشاركته الفعالة وانجاح هذه الفعالية مما زادها رونقا وجمالا وبارك الله بجهوده.
كما شكر طلابه على التعاون وحسن الانضباط والمسؤولية خلال المسار من المدرسة وصولا لمنطقة دار الحنون وغابة عيرون.

0

1

2

3

4

m7mdbwerat

1

2

3

4

5

6

7

8

9

2

3

5

‫3 تعليقات

  1. والله ذكرايات بمدرسه الثانويه والمعلمات والمعلمين بس الاستاذ محمد بورات كان رائع وكل الاحترام الو والى الامام يا شبابىالمستقبل التعليم ما في احلى منو في الدنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة