تظاهرة وإغلاق شارع وادي عاره عند مفرق أم الفحم

تاريخ النشر: 15/07/13 | 7:47

انطلقت قبل قليل في مدخل مدينة ام الفحم عصر اليوم الاثنين، المظاهرة الإحتجاجية ضد مخطط برافر والتي دعت اليها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والتي ابتدأت بوقفة احتجاجية.

ويفيد مراسل موقع بقجة إلى أن عشرات المتظاهرون أغلقوا في هذه الساعه شارع 65 وادي عاره. أمام حركة السير من كلا الاتجاهين عند مفرق أم الفحم الى المكان وصلت قوات من الشرطة.

هذا ويحمل المتظاهرون اللافتات والشعارات المندده والرافضة لمخطط برافر العنصري على حد قول المتظاهرين الذين أكدوا عن سخطهم لسياسه المؤسسه الإسرائيلية ضد المواطنين العرب على حد قولهم.

هذا ويفيد مراسلنا إلى أن إغلاق الشارع قد أدى إلى اختناقات مروريه صعبه على محور شارع وادي عاره ٦٥

وقد دعت لجنة المتابعة المواطنين العرب في كل البلدات للإضراب العام والشامل، وللتظاهر ضد المخطط الظالم والعنصري وحثهم على المشاركة بالمظاهرة.

هذا ويتقدم المتظاهرون النائب عفو اغباريه والنائب جمال زحالقه أضافه إلى مجموعة كبيره من القيادات العربية وناشطين وممثلي لجان شعبيه.

النائب عفو اغباريه حيا المشاركين مؤكد أن إغلاق الشارع هو احتجاج لغضب الجماهير العربية ضد المخطط العنصري الترحيلي لعرب النقب وهنا نقول لهم أن إرادتنا قوية وأقوى من قوانينهم العنصريه.

من جانبه أشار رجا اغباريه إلى أن الجماهير العربية ترسل اليوم رساله واضحة في نجاح الإضراب والمظاهرات أن الجماهير العربية قد قالت كلمتها لا وألف لا لمخطط برافر العنصري لن ولم نقبل بهذا المخطط مهما كلف الثمن.

النائب جمال زحالقه حيا الجماهير العربيه على مشاركتهم اليوم في المظاهرات من الشمال إلى الجنوب واضاف في كلمتة هذة رسالة واضحه لنتنياهو وحكومته أن مخطط برافر لن ولم يمر، الجماهير العربيه اليوم قالت كلمتها وأرسلت رسالة واضحه أمام هذا المخطط العنصري.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة