بيتار عيليت:القبض على مشتبهين بالسطو على سائق باص

تاريخ النشر: 10/12/15 | 10:29

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الخميس في محكمة. الصلح بالقدس طلب تمديد اعتقال 3 مشتبهين بما يتضمن قاصرين 16-17 عاما وبالغ سكان القدس وبيتار وكذلك التقدم بتصريح مدعي عام ضدهم تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام بالضلوع في سطو على سائق باص عربي الهوية عابر في بيتار عيليت مساء يوم السبت الفائت مع رشه بالغاز المسيل للدموع سارقين حقيبة نقود السائق التي كانت تحتوي على مبلغ كبير من العائدات كما وجهاز تصنيف وترتيب وحفظ العملات ذا الصلة بالسائق وبالتالي لاذوا بالفرار.
هذا وكانت الشرطة مع قوات من الجيش قد هرعت الى المكان في حينها مباشرة بأعمال البحث والتمشيط مع التوصل لاعتقال المشتبهين من بعد ربطهم بالمكان والحاصل وكذلك العثور على الحقيبة وآلية حفظ عملات النقود خاويتين ملقيتين بالجوار في منطقة مفتوحة هناك.
اضف لذلك، لاحقا توصل خبراء التشخيص الجنائي الى اخذ عينات بصمات اصابع من عفى حقيبة السائق التي كانت قد سرقت والقيت خاوية والتي تطابقت نتائج فحوصاتها مع المشتبهين ورسخت من البينات والقرائن ضدهم والى ذلك من المزمع التقدم بلائحة اتهام ضدهم في خلال الفترة القريبة.

shor6hbukja2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة