المصري يقدم الجوائز للمواهب الشابة بكفرقرع .

تاريخ النشر: 15/07/13 | 7:00

بعد النجاح الباهر لمهرجان الابداع الذي اقيم مؤخرا في قرية كفر قرع والإعلان عن الفائزين واستمرارا لدعم المواهب الشابة في القرية قام الراعي الرسمي للمهرجان مستشار رئيس المجلس المحلي حسام المصري بزيارة خاصة لعدد من المواهب الشابة المشاركة في مهرجان الابداع الذي يحقق في كل عام صدى بارزا ونجاحا باهرا حيث قام المصري بتوزيع الجوائز والهدايا على هذه المواهب الفائزة بالمرتبة الثانية بالمهرجان .

والجدير ذكره الى المصري قد قام بهذه المبادرة برفقة المفكر والأديب لؤي مصالحة وذلك لدعم المواهب الشابة واستمرار التواصل معها وتقديم التهاني والتبريكات ايضا لها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مع العلم ان هذه المبادرة قد ادخلت السرور والفرح على قلوب هذه المواهب الصاعدة والمميزة وساهمت هذه الزيارة برفع معنويات المواهب الشابة الفائزة بمهرجان الابداع لهذا العام مقدما الدعم والتواصل المستر تقديرا على جهودهم المباركة التي بذلوها خلال المهرجان حيث وزع المصري العديد من الهدايا والجوائز على المشاركين خلال الزيارة التي قام بها.

وفي حديث لمراسلنا مع مستشار رئيس المجلس المحلي حسام المصري والذي قال:

بعد النجاح الباهر الذ ي حققه مهرجان الابداع في كفر قرع وفي ظل الاجواء الرمضانية المباركة قمت انا وزميلي المفكر الاديب لؤي مصالحة بزيارة خاصة لأصحاب المواهب الشابة الفائزة بالمراتب الثانية بمهرجان الابداع المميز وذلك لتكريمهم على جهودهم التي بذلوها في مهرجان الابداع وتقديرا منا على عطائهم وتميزهم مانحين اياهم الجوائز والهدايا دعما لهم وتقديرا على مسيرتهم المميزة التي تحمل بين طياتها رسالة سامية .

وأضاف المصري : اننا نحرص في كل عام على توفير اطار ايجابي مميز يدعم ويوجه المواهب الشابة ويدعم الانتاج المحلي لذلك يحقق المهرجان في كل عام نجاحا منقطع النظير من خلال المشاركة الفعالة لأصحاب المواهب الشابة وتألقها في فعاليات المهرجان الختامية وبهذه المناسبة اتقدم بالتهاني والتبريكات للفائزين والمشاركين ونقول لهم اننا مستمرون في مسيرة عطائنا الداعمة للقرية وأبنائها مختتما المصري حديثه بتقديم التهاني والتبريكات لجميع المحتفلين بالشهر الفضيل .

‫8 تعليقات

  1. الف شكر للسيد حسام مصري الذي ساهم في انشاء هذا مهرجان الإبداع وعلى ظهور مواهب لدى العرب ٤٨ وعلى تقدير كل طالب بهديه قيمه !!

  2. كل الاحترام لكل من ساهم في هذا المهرجان من اجل إظهار مواهب العربيه في القريه وخاصة ننكر حسام مصري الذي دعم هذا المهرجان

  3. والله زمان والله زمان وين احنا يا زمن يا ابو الازمان تغيرنا يا زمن ارجو النشر لانها هاي الكلمات هي بداية لهوايتي المكبوتة ومش لاقية حدا يقدرها فاتى الزمان الذي وجد فيه من يقدرها مثلك يا مومة

  4. اعتقد اننا نسيء الى المفكرين عندما نطلق اسم مفكر على اي انسان وذلك مع احترامي للجميع اكن هناك شروط يجب ان تتوفر بالشخص الذي نطلق عليه هذا الاسم فشكسبير مثلا خدم الانسانيه جميعها وباختين وغيرهم. يجب ان تتوافر الادلة لكي لا يكون التعامل مع القارىء مبني على احترامه وعدم الاستخفاف به، مع تقديري الشخصي واحترامي للانسان مهما كان

  5. بارك الله بالمفكرين وزاد منهم فما أحوج هذا الشعب لهم!
    لكن، لاستعمال الألقاب من نوع “المفكّر” و “المبدع” و “الأديب” و “الشاعر” أصول ومعايير. من هذه الأصول والمعايير استحقاق اللّقب وأهليّة صاحبه، ثبوت وثبات دواعيه ومسوغاته، ومنحه للمرء من جهة ذات صلاحيّة في المجال المحدد ذي الصّلة. أما الحاصل من استخدام الألقاب في الفترة الراهنة وهنا ففيه مغالطة للناس ممن لا يعرفون تماما كُنه الألقاب واستخفاف بمن يعرفون، وهو ينزع عنها الهيبة ويسدل عليها البخس.

  6. اول أشي يا واحد من البلد ، مومه مش هيك موما هيك ، وإذا مغلب حالك بدك تكتب اكتب أشي يرفع معنويات الأولاد وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة