زيارة وفد من بلدية أم الفحم لمدينة بيتونيا

تاريخ النشر: 09/12/15 | 18:35

قامت بلدية ام الفحم بتلبية دعوة محافظ رام الله الدكتورة ليلى غنام ورئيس بلدية بيتونيا السيد ربحي دولة بهدف توطيد اصر التواصل مع اهلنا في الضفة , حيث ضم الوفد كل من الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية،الشيخ طاهر علي القائم باعمال الرئيس والمحامي رائد كساب والاستاذ مصطفى ابو ماجد بالاضافة الى المحاسب ورجل الاعمال الحاج كمال الطاهر .
ورحب السيد ربحي دولة بالوفد مشيراً الى أهمية تبادل الزيارات بين أبناء الشعب الواحد، مؤكداً بناء شراكة حقيقية مع بلدية أم الفحم خاصة في تبادل الخبرات والمعلومات والدعم اللوجستي بين البلديتين.

الى ذلك أكد دولة أن أي سلام يجب أن يضمن إقامة دولة فلسطينية مستقلة مترابطة جغرافيا وديموغرافيا وقابلة للحياة في حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس.من جانبهم ، اعرب اعضاء الوفد عن شكرهم لبلدية بيتونيا لحسن الاستقبال، مشيرين الى أن ام الفحم وكل منطقة في الضفة الغربية هي لشعب واحد لا يمكن فصله نهائياً .

وأكد الشيخ خالد حمدان حمدان أن تعزيز التعاون في كافة المجالات هو سيبدأ فعلياً ” ونحن بصدد فعل ما ترونه مناسباً” خاصة ً في ظل الاوضاع الفلسطينية الراهنة مؤكدا على ضرورة التواصل واستمراره بين ابناء الشعب الواحد وتبادل الخبرات ليتسنى لنا الاستفادة والتطور في شتى المجالات الاقتصادية والثقافية ..

وفي نهاية الزيارة اصطحب دولة واعضاء المجلس البلدي الوفد في جولة حول المدينة شملت اطلاعهم على سير جدار الفصل العنصري الذي يلتهم مئات الدونمات الزراعية، اضافة الى معسكر عوفر الاحتلالي المقام على اراضي مدينة بيتونيا.

ftr (1)

ftr (2)

ftr (3)

ftr (4)

ftr (5)

ftr (6)

ftr (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة