تنوڤا تتبرع لأكثر من الف عائلة محتاجة في شهر رمضان المبارك

تاريخ النشر: 14/07/13 | 0:44

مجموعة الحليب من تنوڤا تواصل تقليدها السنوي وتنطلق في نشاط متميز بمناسبة شهر رمضان المبارك، ويتزامن نشاط تنوڤا مع اجواء الشهر الكريم. ترافق هذا النشاط حملة اعلانية تحت شعار"بالإفطار بتملا الدار مع تنوڤا ".

منذ عدة سنوات تواكب تنوفا بالتبرع للوسط العربي من خلال توزيع سلال ورزم الطعام الرمضانية التي تحتوي على تشكيلة كبيرة من منتجات تنوڤا .

شركة تنوڤا وعبر جمعية لتيت "לתת" قامت بتوزيع سلال الطعام على 1500 عائلة محتاجة في مختلف البلدات العربية ، وتضمنت منتجات تنوڤا المُستهلكة من قبل العائلة خلال وجبة الفطور والسحور، لبنة بيرؤوس 9% 500 غرام، جبنة عربية 400 غرام، مرطبان يوغورت بسعة 1.5 لتر 500 غرام ولبنة تنوفا 500 غرام

نيطاع بن مناحيم مديرة المسؤولية الاجتماعية في تنوڤا قالت : "تدأب شركة تنوڤا وتستثمر الموارد الجمة بكل ما يتعلق بدعم المجتمع. ضمن نشاط تنوڤا في الوسط العربي تضع الشركة في راس سلم اولوياتها شهر رمضان والقيم الكامنة فيه ومن بين هذه الامور التبرع ومساعدة المحتاجين، حيث يعتبر هذا جزء ضروري من فريضة الصوم".

كجزء من المسؤولية الاجتماعية والتبرع للمجتمع اطلقت شركة تنوڤا قبل حوالي السنتين مشروعها الكبير الاجتماعي "نكبر في بيت طيب"، بيت للتسلية والإثراء للأولاد في سن الطفولة، ويتيح انشطة في شتى المجالات التي تساهم في تطوير وتمكين الولد وعائلته.

ضمن هذا المشروع هنالك نية في اقامة 11 بيتا في ارجاء البلاد والتطرق الى كافة الاوساط والشرائح السكانية وقد كان من المهم لتنوڤا ان تبني البيت الخامس من اجل الجمهور العربي في مدينة طمرة.

تم افتتاح البيت في شهر ايار في مدينة طمرة، بالتعاون مع بلدية طمرة وشركة المراكز الجماهيرية. "نكبر في بيت طيب" يمنح المجتمع فرصة الاستمتاع بعوالم مضامين في شتى المجالات: الادراكية، الحركية، الفنية، القيم والتسلية. النشاط الممنوح في البيت هو مجاني و/ او لقاء مبلغ رمزي وهذا كجزء من سياسة تسهيل وصول مضامين البيت الى الجمهور وكتلبية للحاجة القائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة