بث أوقات بدء وانتهاء الصيام اليومي خلال رمضان في نشرات الاخبار العبرية

تاريخ النشر: 13/07/13 | 23:58

توجه المدراء المشاركان في مبادرات صندوق ابراهيم، محمد دراوشة وأمنون بئيري سوليتسيانو، برسالة الى ميخائيل ميرو، مدير صوت اسرائيل باللغة العبرية، طالبين منه أن يتم بث مواعيد بدء وانتهاء الصيام اليومي خلال شهر رمضان المبارك وذلك في نشرات الاخبار التي تبثها المحطة.

وقد كتب المدراء في رسالتهم: "باعتقادنا بأن بث أوقات الصيام يتلائم مع وظيفة سلطة البث الحكومية في نقل المعلومات لمجموعات مختلفة من المجتمع مثل بيانات حالة الطقس للبحّارة وبيانات أوقات دخول وخروج السبت والاعياد اليهودية".

تعمل جمعية مبادرات صندوق إبراهيم منذ عقدين ونيّف على تعزيز الدمج المتساوي بين اليهود والعرب مواطني دولة إسرائيل، وذلك عن قناعة راسخة بأن ذلك شرط أساسي للنمو الاقتصادي، والأمن الاجتماعي والرفاه للجميع. بهدف تعزيز وعي الجمهور للثقافة العربية عموما، ولشهر رمضان الكريم خصوصا، ولترسيخ العلاقة مع الجمهور العربي في إسرائيل، تقيم مبادرات صندوق إبراهيم هذا العام، وللسنة الثامنة على التوالي، وليمة إفطار كبيرة، بمشاركة وزير الرفاه الاجتماعي وشخصيات من القطاع العام والحكومي، كبار رجال الأعمال، ممثلي السلك الدبلوماسي وقيادات من الجمهور العربي واليهودي في إسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة