عشرات الآلاف بصلاة التراويح يوميا في الأقصى

تاريخ النشر: 14/07/13 | 7:33

ذكرت " مؤسسة الاقصى للوقف والتراث" في بيان لها امس السبت ان عشرات الاف المصلين من اهل القدس والداخل الفلسطيني يؤدون يوميا صلاة التراويح في المسجد الاقصى، وخاصة في ليلة الجمعة.

وأضافت المؤسسة ان عشرات الآلاف من المقدسيين وأبناء الداخل الفلسطيني والضفة الغربية أدوا ليلة امس، صلاة التراويح بالمسجد الاقصى في أول جمعة من شهر رمضان المبارك،

وقالت مؤسسة الأقصى إن تدفق الآلاف من عشاق الاقصى بدأ منذ صلاة الفجر وسط تقييدات من الاحتلال الاسرائيلي على حركة الوافدين الى الاقصى ومدينة القدس .

وشددت "مؤسسة الاقصى" على ضرورة تكثيف شد الرحال الى المسجد الاقصى، وناشدت كل من يستطيع الوصول اليه من أهالي القدس والداخل الفلسطيني والضفة الغربية بدوام الرباط فيه ورفده بالمصلين مشيرة الى ان هذا هو واجب المرحلة تجاه المسجد الاقصى.

تعليق واحد

  1. رمضان …..هذا الشهر الكريم الذى للاسف لا نعطيه حقه الحقيقى ….هذا الشهر ليس فقط الامتناع عن الطعام والشراب يا اخوة الايمان ولا اللهو به ومشاهدة المسلسلات الجديدة ….لا تجعلوا صيامكم جوعا وعطشا انتم بغنى عنه ….لا يعقل ان ياتى شيخا واماما من قريتى وبعد ان صام ذالك اليوم وان يتهجم مع اولاده على بيت جاره ويسبه وشتم الدين الحنيف…اين انت يا شيخ الاسلام ….اين انت يا امام القرية….ابن انت يا قدوة الناس …..بربك اين انت من خجلك امام الله وامام البشر ….هل يا ترى هذا هو حال ديننا اليوم ….هذا الدين الحنيف بريئ منك ومن امثالك الى يوم الدين….اليوم ساتوجه الى بعض الشيوخ من قريتى وارجو منهم بان يمنعوا هذا الامام المزيف بدخول المسجد حتى ينتهى التحقيق معه بالقضيه والتى بدات معه بمركز الشرطة….وان لم يكن ذالك فساصدر منشورا على حسابى الخاص ادعو الناس بان لا يصلو خلفه حت يكون لنا اماما عادلا يخاف الله سبحانه وتعالى ……………….ارجو من موقع بقجة الشريف نشر رسالتى وشكرا جزيلا …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة