إعلان الحداد لوفاة رئيس مجلس عرعرة النقب

تاريخ النشر: 06/12/15 | 19:12

أعلنت إدارة وطاقم مجلس عرعرة النقب المحلي الحداد العام وإغلاق مؤسسات البلدة لمدة ثلاثة أيام حداداً على وفاة مطاوع عطوة رئيس المجلس عن عمر يناهز 56 عاماً من خلال البيان الذي أصدرته ووصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي :
يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ”  صـــدق اللـــه العظيـــــــم …… أعضاء وإدارة وموظفي المجلس عرعرة النقب ينعون ببالغ الحزن والأسى فقيد عرعرة والنقب المرحوم بإذن الله تعالى السيد مطاوع عطوة أبوعرار رئيس المجلس المحلي. كما ويتقدمون من آل الفقيد الكرام بأصدق مشاعر العزاء والمواساة سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما ويعلنون عن الحداد وتعليق العمل في المجلس ابتداء من يوم غدا الاثنين 7/12/2015 ولغاية يوم الأربعاء 9/12/2015، والمؤسسات التعليمية يوم واحد فقط يوم غد الاثنين الموافق 7/12/2015. إنــــا للــــه وإنــــا اليـــه راجعـــــــون ” .
كما وأصد إتحاد لجان الاَباء في عرعرة النقب بياناً اَخر جاء فيه ما يلي ” نتقدم من آل أبوعرار الكرام بأصدق مشاعر العزاء والمواساة بقيدهم السيد مطاوع أبوعرار رئيس المجلس المحلي ، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان . كما ونعلن عن تعليق الدراسة في كافة مدارس القرية ليوم غد الاثنين (7/12/2015) حداداً على روح المرحوم. إنــــا للــــه وإنــــا اليـــه راجعـــــــون “.

2

اقرأ في هذا السياق :
تشييع جثمان الرئيس مطاوع أبو عرار بعرعرة النقب

تعليق واحد

  1. احر التعازي من الشمال الى الجنوب ولجميع الاخوان بالنقب بوفاة السيد مطاوع ابو عرار ، لله ما أعطى ولله ما أخذ ، اللهم اكرم نزله وأنس وحشته ، انا لله وانا اليه راجعون
    الفاتحه له ولجميع اموات المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة