مضي عام على تأسيس وكالة كيوبرس

تاريخ النشر: 06/12/15 | 17:40

وصل إلى موقع بقجة بيانا من أسرة وكالة كيوبرس يتمحور حول مرور عام على تأسيسها وحول العقبات التي واجهتهم إثر نقل أخبار القدس والمسجد الأقصى وإليكم نص البيان : “عام مضى منذ تأسيس المركز الإعلامي الأول في الداخل الفلسطيني المتخصص في شؤون القدس والمسجد الأقصى المبارك “كيوبرس”. وبرغم الصعوبات والتحديات التي واجهناها، وما زلنا، والعقبات التي سهرنا على إزالتها طيلة مشوارنا الإعلامي؛ فإننا لم نتوانى يوما عن نقل صوت القدس ومسجدها الأقصى المبارك، للفلسطينيين في كل مكان، وللعالم أجمع، وسعينا دوما لتطوير أدائنا الإعلامي بمهنية ومصداقية، بما يخدم أبناء شعبنا وأمتنا، وقضاياها العادلة، وعلى رأسها قضية المسجد الأقصى المبارك.
أدركنا منذ اليوم الأول أن طريقنا لن تُفرش بالورود، وأننا سنكون عُرضة لاستهداف السلطات التي تحثّ خطاها لعزل القدس والمسجد الأقصى عن محيطهما العربي والاسلامي، ميدانيا وعلى الصعيد الذهني، في ظل انتهاكها حقوق التعبير عن الرأي وحرية الصحافة، ومحاربة الكاميرا والقلم بأدوات ووسائل أمنية وقمعية، تخجل منها النظم الاستبدادية المتبقية في العالم.
ومع ذلك، نبشر لكم أننا أتممنا في هذه الأيام 100 ألف معجب بصفحة “كيوبرس” على الفيسبوك، ووصول إنتاجاتنا الإعلامية، المرئية والمكتوبة، إلى الملايين في الداخل الفلسطيني والعالمين العربي والإسلامي، كما أننا الآن في خضم تطوير عملنا والتقدم به إلى الأمام.
هي بداية الطريق، بكم نشحذ هممنا ونواصل مشوارنا…. إلى أن نلتقي سوياً في المسجد الأقصى المبارك” . إلى هنا نص بيان أسرة كيوبرس

alaqsa2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة