اجواء كرنفالية بانطلاق تصفيات كأس 2 في كفرقرع

تاريخ النشر: 13/07/13 | 8:33

في أجواء كرنفالية احتفالية خاصة سادتها المنافسة الشديدة والاندية الرياضية القوية استطاعت الفرق هبوعيل الطيبة , الشياطين الحمر مصمص , واتحاد مصمص , واتحاد ابناء باقة الغربية , والوف همنجال جت التأهل الى مرحلة الـ16 من تصفيات كأس xl2013 والتي انطلقت مساء يوم أمس الجمعة على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية كفرقرع بحضور جماهيري كبير متعطش لروعة المستديرة.

المباراة الاولى جمعت فريقي هبوعيل الطيبة بفريق اتحاد جت – معاوية , واستطاع الفريق الطيباوي ان يتأهل الى المرحلة المقبلة بعد منافسة شديدة المنافسة الاشد في اليوم الاول من التصفيات بحيث مع منافسة مارتونية استطاع الفريق الطيباوي ان يتأهل بعد فوزه بالركلات الترجيه بالنتيجة 8-9 .

المباراة الثانية من التصفيات جمعت فريقي الشيطين الحمر مصمص بفريق دريم تيم كفربرا بحيث استطاع فريق الشيطين الحمر مصمص من تقديم مباراة كبيرة بمستوى عالي الاعلى من بين الفرق المشاركة في اداء تكتيكي بمستوى عال استحق من خلاله ان يحقق فوز كبير الاكبر في اليوم الاول من التصفيات بالنتيجة 3-1 على فريق دريم تيم كفربرا , سجل لفريق الشياطين الحمر محمد سمير , وملك الهدافين في الفريق زهير فيصل اغبارية هدفين .

المباراة الثالثة جمعت فريقي اتحاد مصمص بفريق هبوعيل ام الفحم , والفريق الاول استطاع ان يخطف بطاقة التأهل للمرحلة القادمة بعد ان حقق الفوز بالنتيجة 3-2 بالركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الابيض 0-0 .

المباراة الرابعة من التصفيات ايضا حسمت بالركلات الترجيح والتي جمعت فريقي اتحاد ابناء باقة الغربية بفريق اشباب الطبية والتي استطاع ان يفوز بها فريق اتجاد باقة الغربية بالنتيجة 3-2 بالركلات الترجيح بعد ان انتهت المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل الايجابي 1-1 .

المباراة الخامسة والتي توجت اليوم الأول من تصفيات كأسxl2013 ، استطاع فريق الوف همنجال جت ان يتأهل بجدارة كبيرة بعد منافسة قوية وشديدة امام فريق صقور مصمص حيث استطاع فريق جت ان يحسم اللقاءلصالحة بهدف يتيم سجله اللاعب جمال وتد ليهدي فريقه التأهل الى المرحلة القادمة .

هذا وستحتضن بلدة عرابة مساء اليوم السبت اليوم الثاني من تصفيات كأس xl2013 وهذه فرصة لندعو عشاق المستديرة ومحبي الرياضة وكرة القدم أن يشاركوا في اعمال التصفيات علما أن تصفيات اليوم ستشهد مباريات قوية ومنافسة شديدة ما بين الفرق المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة