أجواء ايمانية بمسجد الحوارنة في كفرقرع

تاريخ النشر: 12/07/13 | 7:20

يشهد مسجد الحوارنة في قرية كفرقرع، أجواءً إيمانيةً وأخويةً يومياً في رمضان، حيث يتوافد المئات من سكان القرية والمنطقة لأداء صلاة التراويح في مصلاه، ويلاحظ خلال الصلاة تواجد الأطفال والرجال، ويعرف إقبالاً أكثر من المعتاد على الصلاة والاستماع إلى الدروس الدينية التي يلقيها الوعاظ وامام المسجد الشيخ الدكتور مهدي زحالقة، ضمن برنامج مسجد الحوارنة الخاص بشهر رمضان. وإذا كانت النساء لا يذهبن عادةً للصلاة في المساجد في الأيام العادية، فإن رمضان مناسبة مميزة ومختلفة للكثيرات منهن، حيث يتوجهن بعد الإفطار لأداء صلاة التراويح.بعد السحور يتوجه كثيرون الى المساجد لأداء صلاة التهجد وصلاة الفجر.

ومن بين الفعاليات الخاصة في شهر الخيرات، تنظيم مسابقات حفظ وتجويد القرآن الكريم فيتنافس الحفظة وأصحاب الأصوات الشجية، بالإضافة إلى المسابقات الدينية حيث يخصص للفائزين جوائز قيمة توزع عليهم خلال حفل ديني يقام بمناسبة ليلة القدر في مساجد كثيرة .

الشيخ الدكتور مهدي زحالقة امام مسجد الحوارنة في كفرقرع اشار الى ان مسجد الحوارنة في كفرقرع وجميع المساجد في كفرقرع والبدات في وادي عارة تشهد اجواء ايمانية خالصة يعيشه المصلون الذين يزينون المساجد، كما ودعا الشيخ مهدي جميع الصائمين بالتوافد المستمر على المساجد لاحياء هذا الشهر الفضيل ولياليه الرمضانية الخاصة .

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام، وكل عام وانتم بالف خير ان شاء الله والله يقوي المحبه والايمان في القلوب 🙂

  2. اللهم احفظ لنا مسجد الحوارنه وسائر مساجد المسلمين واجعله عامراً بمصليه كل ايام السنه

  3. التواضع التواضع وعدم التعالي والاحترام والكلمه الطيبه افضل والاستشعار بمكانت الغير من ناحية الجيل والقدر والعلم
    الضحكة التي ليست من القلب لا تهمنا ولا نريدها إنما القلب والوجه واحد …كثرة المزاح ربما تفسد القضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة