مجلس الطلاب بثانوية عرعرة يستنكر إنتشار العنف

تاريخ النشر: 04/12/15 | 17:27

وصل إلى موقع بقجة بيانا من مجلس الطلاب في ثانوية عرعرة ينص على استنكارهم للعنف المنتشر في الأيام الأخيرة بالمدرسة ، إليكم نص البيان : ” نحن مجلس الطلاب في مدرسة عرعرة الثانوية نشجب ونستنكر وبشدة، حادثة الاعتداء على احد المعلمين وحادثة العنف بين الطلاب أنفسهم، ونعتبر اي اعتداء على أي شخص داخل مدارسنا يعتبر بمثابة خط احمر لا يمكن تخطيه.
لأنه منافي للقيم التربوية والأخلاق, كما “وينوه المجلس الطلابي الى ضرورة التروي عند طلاب المدارس في التعامل مع معلميهم ومدرسيهم ومع أنفسهم مؤكدين بذلك على ضرورة التحلي بالصبر والتعامل باحترام شديد مع من هم اكبر منا سنا فهذه هي القيم والمعايير التي نشأنا عليها باحترام كبيرنا وتوقيره وكم بالحري لو كان معلما “. التصرف بأدب وضبط النفس”.
فأنتم من اخترتم أن تقاوموا الظلام والجهل وتزيلوا صدأ العقول والقلوب وتنيروا دروبنا بشموع العلم والتربية.
ان عملكم الدؤوب والمتواصل في سبيل إعلاء شأن مدرستنا, متكبدين كل ما يحيط هذه المسيرة من مشاق وتعب غير مهتمين بأية عراقيل, وكل ذلك لأنكم لستم فقط معلمين وإنما أصحاب رسالة سامية لا يحملها أي كان, فلا نرى كلمات او عبارات شكر وامتنان توفيكم حقوقكم لأن من يكرمه رب الناس لا ينتظر تكريمه من الناس كقوله عز وجل (يَرْفَعْ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خبير) وبهذا لا يسعنا إلا أن نقف لكم أجلالا وافتخارا وأن نشد على أيديكم لنكمل سوية رحلتنا ونصل معا لبر الأمان لنكون نبراسا للمستقبل.
فيكم تمحى ظلمات الجهل والتخلف عن الأمة وتضاء للأمة طريق المجد والتقدم. فهنيئاً لكم أيها المخلصون بما تتمتعون به من مميزات ، فلكم في الدنيا والآخرة الأجر العظيم ومن هذا المنطلق نطالب نحن مجلس الطلاب كافة الطلاب التصرف بأدب وضبط النفس في التعامل مع المشاكل ان وجدت ، وعدم التصرف بعنف في كافة مدارسنا ومؤسساتنا سواء كان العنف كلاميا او جسديا”. إلى هنا نص بيان مجلس الطلاب في ثانوية عرعرة

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة