انترنت بيزك يعطيك اكثر المرحلة الثانية في خطوة التحديث من بيزك: سيتم تحديث زبائن السرعات العالية مجانا حتى 100 ميغا

تاريخ النشر: 09/07/13 | 2:09

تواصل بيزك اجراءات التحديث، وتعلن اليوم عن المرحلة الثانية، حيث ستقوم من خلالها بتحديث سرعة التصفح لكل زبائنها المتصفحين بسرعات تصفح 20 ميغا وما فوق مجانا. الزبائن المتصفحين بسرعات 20 و 30 ميغا سيتم تحديثهم الى سرعة Top 40 ، سرعة جديدة يتم اطلاقها اليوم، بينما الزبائن المتصفحين بسرعة 50 ميغا سيتم تحديثهم مجانا الى سرعة Top 100.بهذه الطريقة تعرض بيزك 4 سرعات تصفح بين 5 الى 100 ميغا، وتخلق نطاق سرعات يلبي احتياجات كافة الزبائن.

كما نذكر ،قبل اشهر معدودة حدّثت بيزك مجانا سرعة التصفح لحوالي مليون زبون من زبائنها المتصفحين بسرعات ال ADSL (5-15 ميغا). التحديث لزبائن ال VDSL (ممن يتصفحون بسرعة عالية جدا)، والذي تعلن عنه بيزك اليوم، يأتي ليكمل اجراء التحديثات، وهذا بدون اضافة أي مبلغ مالي من قبل الزبائن. وكذلك تعلن بيزك ان سعر سرعة التصفح ل100 ميغا سيخفّض منذ اليوم ويصبح 110 شاقل، بدلا من 130 شاقل. يصل معدل سرعة التصفح في بيزك اليوم الى 15 ميغا، وفي نهاية التحديث من المتوقع ان يرتفع الى 18 ميغا، حيث من المتوقع حتى نهاية العام ان يصل معدل سرعة التصفح الى 20 ميغا. قيمة الامتياز الممنوح من بيزك لزبائنها ضمن هذه الخطوة تصل قيمته الى عشرات ملايين الشواقل.

في هذه الخطوة تنضم بيزك الى شركات اتصالات رائدة في العالم والتي تعرض رزم "Top". أي بدلا من تقييد الزبون لسرعة تصفح محددة، تعرض بيزك مسار يتمتع به الزبون بأعلى حد ممكن للسرعة (سرعة Top 40 ستتراوح بين 30 – 40 ميغا وسرعة Top 100 ستتراوح بين 50 – 100 ميغا).ومن خلال هذا سيربح الزبائن ويحصلون على سعة خط اكبر بنفس التكلفة.

تحديث سرعة التصفح سيتم بشكل اوتوماتيكي وتدريجيا، بدون الحاجة الى توجه الزبون الى بيزك. مقابل التحديث الاوتوماتيكي لبيزك، فعلى الزبون تحديث السرعة لدى مزوّد الخدمة لديه (الـ ISP ). يشمل التحديث حوالي 150 الف زبون، ممن يتصفحون اليوم بسرعات ال VDSL وسينتهي في غضون اسابيع قليلة. بالمقابل سرعة ال Upload (تحميل المعطيات)، لكافة زبائن بيزك بسرعات 40 ميغا وما فوق، ستكون منذ اليوم 3 ميغا.

وفي اطار هذا تعلن بيزك عن راوتر ال Dual Band كمعيار لزبائن بسرعة 40 ميغا وما فوق (VDSL). الحديث عن راوتر يبث في نفس الوقت شبكتين لاسلكيتين ويتيح نقل مضامين بجودة HD لاسلكيا داخل البيت. وسيكون هذا الراوتر متوفرا ابتداء من شهر تشرين الاول.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة