إفتتاح مشروع “نكبر بالبيت الطيب ” في باقة

تاريخ النشر: 04/12/15 | 18:22

عمم أحمد عويسات، المتحدث باسم بلدية باقة الغربية ، بيانا صحفيا على وسائل الإعلام ، وصلت نسخه عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:” استمراراً لنجاح البيوت الستة الاولى في مشروع تنوفا وشركة المراكز الجماهيرية المميز، تمّ اليوم الخميس، افتتاح البيت السابع في مدينة باقة الغربية. وهذا هو البيت الثاني الذي يتم افتتاحه في المجتمع العربي، كل ذلك جاء بمشاركة رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ، ومدير عام شركة تنوفا أريك شور ، مدير عام شركة المراكز الجماهيرية القطرية، راز برويليخ.
“نكبر في البيت الطيب” في باقة الغربية، سيُدار من قبل طاقم مهني في ساعات الصباح وبعد الظهر وسيعرض برامج انشطة ترفيهية واثراء للأولاد من جيل الولادة وحتى 6 سنوات ولأفراد عائلاتهم، مجاناً او بتكلفة رمزية (ممولة)، في المجالات التالية: مكتبة والعاب، غرفة العاب (جيمبوري)، غرفة الشيف الصغير، غرفة مسرح، غرفة الاثراء الحسّي ( سنوزلين)، غرفة للأهل، ساحة العاب وحديقة جماهيرية، وهذا هو اول بيت يتم به افتتاح غرفة مسرح خاصة.
وقال رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ خلال كلمته: ” بلدية باقة الغربية تبارك وتشارك مثل هذه المشاريع، واعمال ومساهمات تنوفا تعتبر الخطوة الاولى في طريق التعاون وخطوة كبيرة لباقتنا”.أما مدير عام تنوفا، اريك شور، فقد قال: ” كجزء من الاتصال الممتد على مدار سنوات بين شركة تنوفا والجمهور العربي، فإننا نفتتح هنا واليوم في باقة الغربية البيت الثاني في الوسط العربي ضمن مشروع تنوفا الاجتماعي “نكبر في البيت الطيّب” بالتعاون مع شركة المراكز الجماهيرية.وتابع :”اول بيت “نكبر في البيت الطيّب” في الوسط العربي، تم افتتاحه في مدينة طمرة قبل عامين ونصف وهو يحصد نجاحاً باهراً، حيث يأتي اليه الكثير من الاولاد وافراد عائلاتهم ليتمتعوا بالأنشطة والفعاليات الغنية التي يقدمها البيت والطاقم المهني”.
واختتم حديثه مدير عام تنوفا: “لقد كان من الواضح لنا اننا سنقيم بيتاً اضافياً في الوسط العربي وها نحن هنا سعداء بافتتاح البيت الثاني في باقة الغربية، في المقابل تم حتى الان بالمجمل ومن خلال المشروع افتتاح 7 بيوت (منها 2 في الوسط العربي) وسيكون هنالك المزيد”.حسب اقوال مدير عام شركة المراكز الجماهيرية القطرية، راز برويليخ: “لقد وضعت شركة المراكز الجماهيرية نصب عينيها هدف تمكين العائلات والاولاد في المجتمع، وتعمل على تقليص الفجوات بين سكان المركز وسكان البلدات البعيدة عن المركز، وبين الشرائح السكانية الضعيفة والقوية. التعاون ما بيننا وبين تنوفا ينجح في احداث تغيير ايجابي اليوم في 7 بلدات في ارجاء البلاد. كلي افخر ان المواطنين في باقة الغربية ايضا سيتمتعون بثمرة هذا التعاون، كما يتمتعون الان من العمل الخيّر والهام في المركز الجماهيري في المدينة، بإدارة المربي حسني غنايم”.
“نكبر في البيت الطيب” في باقة الغربية اقيم ضمن مشروع المسؤولية الاجتماعية القطري من تنوفا وشركة المراكز الجماهيرية القطرية. ضمن هذا المشروع تتم اقامة مراكز ترفيه واثراء في المدن والاحياء البعيدة عن المركز في ارجاء البلاد بالتعاون مع السلطات المحلية والمراكز الجماهيرية. “نكبر في البيت الطيب” يمنح الاولاد في سن الطفولة وافراد عائلاتهم الفرصة للتمتع بالكثير من الفعاليات المتنوعة ضمن خمس مجالات: الادراكي، الحركي، الفني، الترفيهي والقيم ، كل ذلك مجاناً او بتكلفة ممولة. تم حتى الان انشاء 7 بيوت – في رحوفوت، كريات بياليك، حيفا، طمرة، الناصرة العليا، اوفاكيم وباقة الغربية”.
etu (1)

etu (2)

etu (3)

etu (4)

etu (5)

etu (6)

etu (7)

etu (8)

etu (9)

etu (10)

etu (11)

etu (12)

etu (13)

etu (14)

etu (15)

etu (16)

etu (17)

etu (18)

etu (19)

etu (20)

etu (21)

etu (22)

etu (23)

etu (24)

تعليق واحد

  1. كل الاحترام على هيك مشاريع احنا داءما بحاجه لهيك اطر تربويه لولادنا مبارك والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة