إنتخاب لجنة أولياء الأمور بإبتدائية مشيرفة

تاريخ النشر: 03/12/15 | 19:31

بأجواء من الحرص والتفاهم والاستعداد للعمل المشترك من أجل دفع العملية التربوية – التعليمية في ابتدائية مشيرفة ، أنتخبت هذا الاسبوع لجنة أولياء أمور جديدة في مدرسة مشيرفة الابتدائية خلفاً للجنة السابقة التي ترأسها السيد أيمن حاتم اغبارية والتي انتهى عملها حسب دستور لجان أولياء الامور,
في البداية جرى انتخاب لجان صفية بعدها اجمتعت اللجان الصفية التي شكلت المجلس العام لاولياء الامور لانتخاب لجنة اولياء أمور جديدة .
والملفت للنظر في انتخابات اللجنة الجديدة وصول أول إمرأة لعضوية اللجنة لتشكل سابقه اولى في تاريخ لجان أولياء الامور في بلدة مشيرفة ، هذا وتكونت اللجنة من 9 أعضاء وهم السادة : محمود رشيد اغبارية، أيمن حاتم اغبارية، أحمد ابراهيم صبري جبارين، محمدقاسم اغبارية، بلال أحمد اغبارية،زيادمحمود جبارين، عصام سعيد اغبارية، خالد علي جبارين بالاضافة الى السيدة فرحه رفعت اغبارية التي تعتبر أول أمراة تصل لعضوية لجنة أولياء أمور الطلاب في تاريخ البلدة .
وفي حديث مع السيدة فرحة اغبارية عضو اللجنة قالت:” أبارك لنفسي ولجميع الاعضاء الذين انتخبوا في لجنة أولياء الامور الجديدة ، فرغم أنني المرأة الوحيدة في اللجنة فأنا أشعر أنني بين أخوتي وأهلي وسنعمل معاً أعضاءأ واهالي وادارة ومعلمين في دفع العملية التربوية- التعلمية في مدرسة مشيرفة الابتدائية بناء على دستور لجان اولياء الامور وذلك بهدف خلق جيل متعلم وواع “.
وناشدت السيدة اغبارية النساء في مشيرفة الى الترشح مستقبلاً لعضوية لجان أولياء الامور لكون المراة لديها الوقت والاتصال ياليومي والمباشر بالأبناء.
ومن جهة أخرى هنأ المربي عبد السلام مدير المدرسة جميع أعضاء اللجنة الجديدة مؤكداً أنه يمد يده للتعاون لمصلحة الطلاب والمدرسة والعمل لتحويل بناية المدرسة لخلية نحل بعد الدوام المدرسي.

2a

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة