لجنة المالية تعقد جلسة ضمن قانون التسويات

تاريخ النشر: 10/07/13 | 3:52

في جلسة في قانون التسويات حول الحرب على الثروة السوداء والمخططات الضريبية قال رئيس لجنة المالية، عضو الكنيست نيسان سلومنسكي (البيت اليهودي) لممثلي سلطة الضرائب: "نحن لا نصعب الأمور، نحن نرغب جدا ان نعطيكم كل ما تريدونه بالدرجة المعقولة. اللجنة لا تريد ان ترسلكم إلى معركة أمام الثروة السوداء وبمصائد الضريبة بدون الذخيرة. نريد ان نعطيكم ادوات من أجل ان تكون الجباية حقيقية. عندما نصعب الأمور نقوم بذلك لضمان المستوى المعقول، لان هدفنا ليس ان "نتلبس" شخص كان من المفروض ان يبلغ عن عشرات الاف الشواقل واتضح انه يملك 30 الف شيكل، اننا نرغب ان "تتلبسوا" من أبلغ عن 10 مليون شيكل واتضح انه يملك 30 مليون شيكل".

وأوضح رئيس اللجنة حول حرية العمل لسلطة الضرائب: "يجب أن نمنح القوة والامكانية للقيام بذلك. لكن من المهم ان لا تستعمل هذه القوة ضد المواطن الصغير، إنما استخدامها في مواجهة المؤسسات الكبيرة التي تملك الامكانيات لذلك".

لا نريد أن يبدأوا بإقامة اللجان، نريد أن يبدأوا بالعمل من الآن، كي نتمكن في العام 2014 من الحصول على الأموال من هذه الأماكن وليكون بامكاننا ان نخفف أسرع ما يمكن العبء عن الطبقة الوسطى.

موشيه آشر، مدير سلطة الضرائب عقب بالقول: "أشكر الدعم الذي نحصل عليه من اللجنة ومن رئيسها عضو الكنيست نيسان سلومنسكي من أجل محاربة التخطيط الضريبي والحرب على الثروة السوداء".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة