صيف حار في Orange:Smart Sale على أجهزة سامسونج جهازSamsung Galaxy s4 بـ 3269 شيكل فقط !

تاريخ النشر: 10/07/13 | 5:55

كعادتها تطرح Orange العديد من المفاجآت من خلال أسعار موفرة على الأجهزة السمارتفون لتناسب احتياجات الزبائن. تمنح الحملة المميزة أسعار مختلفة على أجهزة Samsung المتنوعة، بحيث إطلاق هذه الحملة جاء على طلب الكبير على الأجهزة Samsung المتنوعة والتي تحقق نجاحاً عالمياً كبيراً من التقدم التكنولوجي والحداثة.

تعرض الحملة الجهاز السمارتفون " Samsung Galaxy s4" والذي أُطلق مؤخراً في الأسواق، بسعر 3269 شيكل فقط.

ويتميز السمارتفون " Samsung Galaxy s4" بالعديد من الخصائص والتجديدات المتطورة منها شاشة قياس 5 بوصة، من نوع Super AMOLED بدقة Full HD أي بدرجة وضوح 19201080 بكسل. شاشة محصنة غير قابلة للخدش. وزنه خفيف حيث يزن 133 غرام فقط. GPS داخلي. الجهاز مدعوم بذاكرة 2 جيجابايت. يحوي على ميزة جديدة في الجهاز هي Dual camara والتي تتيح للمستخدم التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في وقت واحد، بالإضافة إلى ميزة " صورة وصوت" التي تسجل الصوت قبل التقاط الصورة. وغيرها…

يصرح سلام شرقية، مدير التسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband : "نحن في Orange نهتم أن يستمتع زبائننا بكامل التحديثات التكنولوجية بأكبر قدر من خصائص للأجهزة الموفرة في الحملة بحيث تمكن الزبون اختيار الجهاز المناسب له. بالإضافة إلى الجهاز السمارتفون الجديد الذي أطلق مؤخراً "Samsung Galaxy s4"، الذي يدعم الشبكة الأسرع في البلاد Orange ultranet حتى 42 Mbps ، الداعمة الجيل الرابع بمعيار LTE، ومن الخدمة الحصرية المقدمة مكالمات صوتية بجودة HD عازلة الضجيج من الخلفية".

مسوق Orange السيد محمد خلف في بلدة كفر قرع يشيرا إلى أن حملة Smart SALE على تشكيلة أجهزة سامسونج تمنح التنوع للزبون لاختيار الجهاز المناسب بحسب احتياجاته بالإضافة إلى الأسعار المغرية المطروحة على كل جهاز.

وأضافا نحن في ORANGE السباقون في توفير مختلف الأجهزة الذكية لزبائننا وبأفضل الأسعار والخدمات المتميزة لتمكين الزبون من تجربة غير مسبوقة ليستمتع بأفضل التجارب والإمكانيات مع شبكة orange ultranet.

للمزيد من المعلومات زوروا نقطة الخدمة والبيع في بلدتكم عند المسوق orange محمد خلف في بلدة كفر قرع ، أو عبر موقع الرسمي باللغة العربية :orange.co.il/ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة