ابن سينا تستقبل سوادس الحكيم والمستقبل في كفرقرع

تاريخ النشر: 20/05/10 | 9:56

ضمن سلسلة اللقاءات في مشروع ” معابر من الصف السادس الى الصف السابع” للانتقال من المرحلة الابتدائية للمرحلة الإعدادية ، زار صباح اليوم الخميس طلاب صف السادس من مدرسة الحكيم وطلاب صف السادس من مدرسة المستقبل المدرسة الإعدادية ابن سينا كرد للزيارات التي قامت بها قبل أسابيع المدرسة الإعدادية للمدارس الابتدائية في القرية بهدف تعريفهم على المدرسة، مناهجها وفعالياتها. وقد كان باستقبال الطلاب الطاقم الإداري والطلاب في المدرسة الإعدادية، حيث رحبت مديرة المدرسة نوال عليمي بالطلاب وشرحت عن انجازات ومشاريع المدرسة وعن مدى التواصل مع الأهالي.ثم تحدثت مستشارة المدرسة المربية مزنة مصاروة عن أهمية فتح الأبواب لطلاب السوادس وعن أهمية كسر الحواجز والمخاوف التي تراود الطلاب في مرحلة الانتقال من المرحلة الابتدائية للمرحلة الإعدادية.

وفي الختام تجول الطلاب بين محطات متنوعة في الصفوف كي يتعرفوا على المدرسة وعلى منهجها. والجدير بالذكر ان جميع الفعاليات مررت بإرشاد طلاب الصفوف السابعة في المدرسة.

‫12 تعليقات

  1. أرى في أعمال المدرسة الاعدادية ابن سينا الكثير من المهنية, التوافق والترابط وهذا هو اساس نجاح كل مؤسسة تربوية. بوركتم عمل الخير
    ونشكر المعلمة مزنة مصاروة وطاقم المعلمين على ما يقدمون من ابداع وعمل جاد لخدمة اولادنا

  2. احلى مدرسه واحلى مديرة وكان هذا اليوم بجنن كثير وانبسطو طلاب الابتدائيه كثير.

  3. ومدرسه ابن-سينا دائما بتقدم اشياء حلوه ومفيده مثل لما روحنا على ملعب البلد عشان الاحتياجات الخاصه وكتير اشياء حلوي وبتجنن

  4. الشيء حلو كثير واكيد الطلاب استفادوا من هذا الشيء والفعاليات اكيد حلوات

  5. الى رقم 2
    مدرسة ابن سينا هي أصل المدارس كلها وتاريخها عريق ومستقبلها مجيد باذن الله. “هي الأصل والباقي تقليد” والأصل دائما ببقى وبرفع الراس .

  6. مدرسة ابن سينا احلى مدرسه ومعلمينها احلى معلمين وطلابها احلى طلاب وبشكر جميع المعلمين على جميع الفعاليات التي قمنا بها خلال هذه السنه(بس ليش فش الي ولا صوره؟!)

  7. الى تعقيب رقم 2 : اذا اسمك مش مهم, معناه كل ما تقوله مش مهم.

  8. اخواني تحياتي لكم بالسلام ابدأها واكملها . لكلنا رايه ,لا مضره بالافضل بل هو فخر واعتزاز لاصحاب الراي اولا ولنا جميعنا ثانيا.
    شيء عظيم ان يتباهى الجمع بمدرسته ولكن علينا بنفس الوقت احترام اراء الاخرين.
    بالنسبه لي جميعها مدارس كفر قرع ,اتباهى وافتخر ان تبارزنا على من افضل ارقى واحسن,لان مثل هذه المساومه ستقدمنا خطوه لا ان ترجعنا.
    اما بالنسبه للزياره فبها الكثير من العبر ,ان لم تدل على المعرفه ستدل على الواجب وهو رد الزياره ,اي رد المعروف بالمعروف.
    هذه الزياره هي كسر حاجز الخوف الذي ينتاب الطلاب في مرحلة الانتقال لمدرسه ومستوى جديدين ,ويجعلهم يتشوقون للدخول لهذه المرحله لا ليخافوا ويتهربوا منها.

    اشكر جميع الهادفين بالتفكير للامد البعيد على انجازهم الطيب الحسن .

  9. انا السنة القادمة بدي اروح على مدرسة ابن سينا بس انا هوايتي اني اعزف الكمان يا ترى هل مدرسة ابن سينا بتغدر تجيب مدرب لعزف الكمان ؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة