“حق الجمهور” تدعو لإجتماع تشاوري بكفرقرع

تاريخ النشر: 02/12/15 | 13:00

وصل إلى موقع بقجة بيانا من “اللجنة التنظيمية لحق الجمهور” تدعو فيه لحضور الإجتماع التشاوري وذلك يوم السبت بتاريخ 12/12 ، لإقامة الهيئة العليا للجماهير العربية، وإليكم نص البيان: “حق الجمهور تدعو أهلنا في الداخل من ناشطين وكوادر وكل المعنيين من الأخوة والأخوات للمشاركة في الإجتماع التشاوري التحضيري لأقامة الهيئة العليا للجماهير العربية في الداخل وذلك يوم السبت الموافق 12/12/2015 الرابعة مساء في كفر قرع قاعة مركز أبحاث المثلث شارع ليعداسة كفر قرع.
في ظل التطورات على الساحة المحلية اجتماعيا ، سياسيا واقتصاديا وفي ظل التحديات المستقبلية لمجتمع عرب الداخل والفراغ القيادي وأداء لجنة المتابعة وتلبية لحاجة الجماهير نحو اطار جامع وسقف شامل لكل اطياف مجتمعنا من كل البلدات في المثلث النقب والجليل نساءا ورجالا كوادر وابناء شعبنا اجمعين.نعم للوحدة.نعم للعمل المشترك.نعم للتعددية في الآراء. كلنا في سفينة واحدة نحن مجتمع عرب الداخل. إن لغة اليأس والاحباط ليست في قاموس نشاطنا والانتقاد مقبول في بناء حوار حضاري يصنع بداية تحرك نحو الافضل معا سويا”.
(الهيئة العليا للجماهير العربية ) هي طرح جديد لاطار حديث لدى عرب الداخل يسعى لأقامة جسم حيوي فعال يشمل لجنة المتابعة واللجنة القطرية ويفسح المجال لآلاف الكوادر من جميع التخصصات وجميع البلدات ان تساهم في دورها لتخدم المجتمع بخطوات فعلية بعيدا عن الشعارات وظواهر المخترة العصرية.
ان اليأس والإحباط واحتكار الرأي واتخاذ القرار من أسباب تقوقعنا وتخبطنا ولا مكان له في قاموسنا.
المشوار طويل والحوار مطلوب..نعم للنقد البناء. نعم للمبادرة.نعم للتشاور والتكاتف.
وفقا للطرح الجديد ستشمل( الهيئة العليا للجماهير العربية ) في المرحلة الإنتقالية مركبات لجنة المتابعة والقطرية.
في المرحلة الانتقالية لن تتعدى السنة والنصف وبعدها يتم العمل وفقا لبرنامج مدروس متفق عليه بعد التشاورات ولن يطول كثيرا.
من خلال البرنامج الجديد سيكون خطط عملية ومن بينها:
1. انتساب اعضاء ورسوم شهرية.
2.انتخابات كل 3 سنوات
3. تأسيس لجان مختلفة
4.انشاء موقع انترنت ورقم سري لكل منتسب
5.شفافية تامة ضمن القانون
6.مقر في النقب. المثلث والجليل وفي اللد الرملة.
7. مؤتمر سنوي متنقل
للتوضيح نعود ونقول ان (حق الجمهور) مبادرة مستقلة لا تنتمي لاي حزب او جسم بل تحرك سعبي اجتماعي من قلب الجماهير نسعى من خلاله اقامة هيئة عليا تجمعنا في اطار جديد وفعال. ليست المبادرة هدفها انقسام ابناء شعبنا والتشرذم، بل بالعكس تماما فنحن وجهتنا سقف اعلى شامل وجامع عملي واقعي وفعال وليس حلقة منغلقة تنفرد بالقرار العام بل خطوات وخطط عملية وتفتح الباب على مصراعية امام آلاف الكوادر من ابناء شعبنا. هذا هو طرحنا وعلى الله توكلنا”. إلى هنا نص بيان اللجنة التنظيمية في حق الجمهور.

الصورة للتوضيح

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة