إقتحام قرية برطعة واصابة جندي اسرائيلي

تاريخ النشر: 09/07/13 | 2:09

إقتحمت قوات كبيره من الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء قريه برطعه, في حملة تفتيش واسعة النطاق , حيث افاد شهود عيان الى ان وحدات الجيش قامت بخلع ابواب المحلات التجاريه في ظل استنكار وامتعاض سكان القرية الذي احتشدوا معبرين عن امتعاضهم لاستمرار مثل هذه الحملات في الفترة الاخيرة في قرية برطعه .

كما وافاد شهود عيان في برطعة الى ان قوات الحيش قامت باعتقال احد المواطنين من القريه , مما ادى الى توتر واشتباكات عنيفة بين الموطنين وقوات الجيش التي استخدمت الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتيه.

في المقابل قام المواطنون برمي الحجارة مما ادى الى اصابة احد الجنود في راسه وفق ما افاد به شهود العيان .

بهاء كبها من الناشطين في قرية برطعة اعرب عن استنكاره الشديد للاحداث التي شهدتها قرية برطعة فجر اليوم مؤكدا الى ان قرية برطعة تتعرض في الفترة الاخيرة الى حملة شرسة من قبل قوات الجيش حيث تحول الامر الى ظاهرة مستمرة ومشروع تستهدف به قوات الجيش المواطنين الذين يبحثون عن لقمة عيشهم .

هذا وقد وصلنا من مكتب الناطق بلسان سلطة الجيش الى ان عمل وحدات الجيش جاء لمحاربة ظاهرة الاقامة الغير قانونية لمجموعة من سكان الضفة في برطعة , حيث ان عمل وحدات الجيش جاء ضمن مجموعة من الحملات التي تهدف الى محاربة هذه الظاهرة , اما بالنسبة للتطورات ما بين الجيش والمواطنين فقد افاد مكتب الناطق بلسان سلطة الجيش انهم سيقومون بفحص ما جرى والرد وفق ذلك .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة