محاضرات هادفة بالثانوية التكنولوجية عرعرة

تاريخ النشر: 30/11/15 | 16:33

قامت المدرسة الثانوية التكنولوجية عرعرة والتابعة لكلية سخنين باستضافة عدد من المحاضرين بمحاضرات مكثفة لصالح الطلاب بمواضيع مختلفة وذلك باطار برنامج مكافحة الآفات الاجتماعية (العنف، الكحول والمخدرات) التي تهدد أبناءنا، خاصة في جيل الشباب المبكر.
مركزة البرنامج المستشارة ملاك عثامنة مواسي، أكدت على أن للتوعية دور هام في مكافحة تلك الآفات خاصة بظل العنف المتفشي بالمجتمع بالإضافة للظواهر الاخرى التي تمس بأمن وسلام الحياة الوادعة في مجتمعنا.
من جهته أكد مدير المدرسة الاستاذ سعد عسلي ان برنامج مكافحة العنف والسموم وغيرها من الآفات هو برنامج هام وضروري لتوعية الشباب من أخطارها ونتائجها الوخيمة، وأن كشفهم على النتائج المريعة التي من الممكن أن تؤدي اليها تلك الآفات قد يساعدهم ويحميهم خاصة عندما يصادفهم وضع عليهم أن يقوموا بالاختيار الصحيح لتحصين أنفسهم ومن حولهم من براثنها الشرسة.
وأضاف الاستاذ سعد أن هذه المحاضرات التي تم تقديمها خلال هذا الاسبوع ما هي الا جزء من برنامج كبير وموسع لزيادة التوعية والتثقيف المفيد لجميع طلاب المدرسة.
وقد انتهز مدير المدرسة الاستاذ سعد الفرصة لشكر المحاضرين: فضيلة الشيخ أحمد اغبارية، فضيلة الشيخ يعقوب كبها، فضيلة الشيخ محمد تيسير، فضيلة الشيخ عزات زعبي جزيل الشكر على تخصيصهم من وقتهم الثمين وجهدهم الكثير لصالح الطلاب جعل الله لهم ذلك ثقيلاً في ميزان حسناتهم.
كما وانه قد قام بشكر المدمن المتعافي أحمد بكري الذي أشرك الطلاب بتجربته الشخصية مع السموم وكيف أنه نجح بالهروب من براثنها بعد أن اوشك على فقدان كل ما يملك، المحاضرات تركت اثراً قوياً لدى الطلاب الذين أعجبوا بقدرة السيد احمد بكري التخلص من لعنة الادمان واثنوا على فدرته المحافظة على نفسه من الوقوع في هذا الشرك مرة اخرى.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة