اختتام النشاطات الصيفية للصغار في الأقصى

تاريخ النشر: 08/07/13 | 12:00

اختتمت مؤسسة عمارة الاقصى والمقدسات النشاطات الصيفية للصغار في المسجد الأقصى المبارك والتي استمرت لمدة ثلاثة أسابيع بمشاركة مئات الطلاب والطالبات من منطقة القدس الشريف وضواحيها وشملت العديد من الفعاليات الترفيهية والرحلات والفقرات التعليمية.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات التعليمية والشعرية وتلاوة القرآن وسط أجواء من الفرحة العارمة . كما وتضمن الاحتفال عرض مسرحيا حواريا قدمته مجموعة من الطالبات بعنوان "مسلم ويهودي" عكست الواقع المرير الذي يمر به المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف، ومن ثم كنا مع أنشودة مميزة ألقاها الطالب عيسى أبو خروب بعنوان "مكتوب على جبينك بطل".

بعدها قامت مجموعة من الطالبات بإلقاء نشيدة جماعية بعنوان "سأعيد أرضي"، ومن ثم كان الحضور مع موعد بخاطرة مميزة ومبدعة تحت عنوان "خاطرة الشهيد" ألقتها الطالبتين حبيبة داري وحنان داري، وفي ختام الاحتفال قامت مجموعة من الطلاب بعرض رياضي نال أعجاب الحضور.

أحد المرشدين عبر عن سعادته لما قدموه خلال هذه الأيام من علم وترفيه للطلاب والطالبات ، حيث قال "بحمد الله رب العالمين هذه الأيام هي أيام سرور وفرحة فنحن قمنا بواجب مهم وهو الحفاظ على أطفالنا وبناتنا، وقمنا بعون الله بتقديم الكثير الكثير لهم من علم ومن ترفيه، وهذا أقل الواجب الذي من الممكن أن نفعله تجاههم".

تقرير : أحمد ابو الحوف " مؤسسة عمارة الاقصى "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة