معاوية: أنتهاء الجولة الثانية بدوري رمضان لكرة القدم

تاريخ النشر: 08/07/13 | 3:11

أسدل الستار مساء السبت الفائت عن مباريات الجولة الثانية لدوري رمضان لكرة القدم المصغرة في معاوية في أجواء تغمرها المحبة والتسامح والمودة بين الحاضرين من لاعبين ومشاهدين والمشاركين من جميع الفرق ، حيث أجريت مبارتين كانتا غاية في الروعة والحماس والأثارة سيما وأن كل فريق عزم على الفوز ليكسب لرصيده النقاط الثلاث التي تقربه خطوة أخرى للتأهل للنصف نهائي .

ففي المجموعة الأولى التقى فريق أبناء البلد مع فريق الأنصار وهزمه هزيمة نكراء وبنتيجة ثقيلة برصيد 10-1 ، سجل اللاعب الخلوق والمتميز محمد مصطفى شربلي 3 أهداف ويوسف الجمال 2 ، ورامي القاسم 2 وأنس صبحي هدفين وعبد المنعم فاروق هدف واحد ليرفع فريق أبناء البلد رصيده ألى 4 نقاط ، فيما سجل هدف الأنصار اللاعب الواعد أحمد عبد الفتاح .

أما في المجموعة الثانية ألتقى فريقا ريال مدريد وفريق الجوارح ، أنتهت المباراة بفوز ريال مدريد بالنتيجة الساحقة 5-0 ، سجل منها هداف الدوري حتى الأن محمد لؤي هدفان ليرفع رصيده ألى 7 أهداف ، وسجل حذيفة علي هدفان واللاعب الواعد خالد مصطفى شربلي هدف واحد ليرفع فريق ريال مدريد رصيده ل 6 نقاط متصدرا لمجموعته .

وفي حديث مع أ. وائل صالح محاميد مدير الدوري والحكم الرئيسي للمباريات أفاد قائلا : أملي بأخوتي أن يستمروا بهذه الأخلاق العالية وليزرعوا معاني المحبة والتسامح بين الجميع سيما وأننا مقبلون على شهر رمضان حيث تبقت مبارتان لكل فريق ، سيعمل كل فريق بكل جهده أن يكسب النقاط ليتأهل لمباريات النصف نهائي التي بطبيعة الحال ستكون برمضان ، والكل يترقب هذه السهرات الرمضانية الرائعة التي تجمع الناس بمكان واحد بعد صلاة التراويح . على الجميع أن لا ينسوا فضل هذا الشهر وأن يواصلوا بهذه الأخلاق الحميدة حتى النهاية بأذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة