زيارة الشيخ حمدان للفحماوي عبد الشيخ زيد

تاريخ النشر: 07/07/13 | 23:45

قام رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان سوية مع الشيخ أحمد صقر بزيارة المواطن الفحماوي عبد فريد الشيخ زيد والذي تنسم الحرية الأسبوع الماضي. وكان زيد "ابو محمد " قد سجن بسبب مخالفته لما يسمى "تراخيص البناء" في منطقة الروحة .

هذا واستمع الشيخ خالد حمدان إلى السيد أبو محمد وتفهم خلجاته وطلباته المتعلقة بضرورة أن تقوم بلدية أم الفحم بكافة الإجراءات اللازمة التي من شأنها منع الهدم، كما طالب السيد أبو محمد بلدية أم الفحم بضرورة العمل على إدخال بيته ضمن الخارطة الهيكلية المقترحة.

من جانبه علق الشيخ خالد حمدان على الزيارة بقوله : " بداية نحمد الله على سلامة أخانا أبو محمد… بلدية أم الفحم تقوم بالعديد من الخطوات والإجراءات الضرورية من اجل منع حدوث أية حالات هدم في المنطقة وبالطبع منزل أخانا أبو محمد الشيخ زيد وسواه من المواطنين على راس سلم أولوياتنا "

بدوره رحب السيد عبد فريد الشيخ زيد بالضيوف وأثنى على زيارتهم وقال : بودي أن أعبر عن شعوري الذي لا يوصف بالحرية ، السجن ليس لأمثالي ، أنا مواطن صالح فلحت ارضي وعشت بها ولم اقترف أي ذنب يجعلني أسجن. اشعر بالاعتزاز لزيارة الشيخ خالد حمدان والشيخ احمد صقر" وأضاف: " أنا أطالب بلدية أم الفحم الاستمرار بمتابعة ملف البيوت المهددة بالهدم ، لان هذا يعني ضمان مستقبل أبنائنا على أرضهم ، على المستوى الشخصي أنا أنضال ومنذ فترة طويلة لتثبيت بيتي بشكل قانوني ، اشكر المحامي توفيق جبارين على عمله المضني معي. نحن طالبنا السلطات بتمديد المهلة التي منحونا إياها لهدم البيت … نسال الله أن ننجح في الحصول على التمديد المطلوب وبهذه المدة يصادق على الخارطة الهيكلية وهكذا نخرج من كابوس الهدم الذي يؤرقني ويؤرق أولادي .

أنا هنا أسال السلطات الإسرائيلية .. أين نذهب ؟ أين نعمر لأبنائنا ؟؟ هل يجب دائما أن نبني فوق بيوتنا ؟؟؟ هل يجب أن نعيش بضيق وضنك ؟؟؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة