تنفيذ عملية طعن في نهاريا

تاريخ النشر: 27/11/15 | 19:33

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: ” قبل فترة قصيرة من مساء اليوم الجمعه بمدينة نهاريا قرب محطة الباصات المركزية ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة أقدم مشتبه مجهول الهوية على تنفيذ عملية طعن على ما يبدو تخللها طعن شاب بالعشرينات من عمره وهو شرطي بحرس الحدود مصيبا الأخير بجراح التي توصف وعلى ما يبدو ما بين الطفيفة والمتوسطة بالقسم العلوي من جسده هاربا من المكان جنبا إلى جنب إحالة الشرطي الجريح للعلاج بالمستشفى. هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت إلى المكان بأعمال البحث مع التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة مع ترجيح الخلفية القومية صحيح لهذه المرحلة الأولية”.
وأضافت السمري :” الشرطي الجريح هو عربي من سكان الشمال 37 عاما الذي يؤدي خدمته بشرطة حرس الحدود في غلاف القدس وكان بطريقه لمنزله في احدى البلدات بالشمال والقريبة من منطقة نهاريا مع تعرضة للطعن”.
وأضافت : ” تمكنت قوات الشرطة من التوصل لاعتقال مشتبه عربي قاصر 16.5 عاما سكان منطقة بلدة المزرعة القريبة من هناك بالضلوع في طعن شرطي حرس الحدود العربي سكان الشمال منطقة بلدة فسوطة أصلا 37 عاما والعامل في منطقة القدس وبحيث تبين أنه سبق وعلى ما يبدو تنفيذ الطعن جدال ما بين الطرفين الضالعين والتحقيقات جارية”.

as3afwshor6h

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة