بيان لجميع المنتخبين في قرى طلعة عارة

تاريخ النشر: 07/07/13 | 0:09

أحمدك وأشكرك ربي حمد وشكر من تحقق ان خيري الدنيا والآخرة بيديك واستعينك استعانة من لا يعول في الأمور إلا عليك. وأصلي واسلم على احب الخلق إليك عبدك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه أهل الدلالة عليك.

وبعد

فيا عباد الله في قرانا الخمس ( زلفة ، مصمص، مشيرفة، سالم، بياض)

أمامكم أمانة عظيمة ستسالون عنها أمام الله وأمام عباد الله ألا وهي اختيار رئيس مجلس لقرانا الذي ندعي أننا نحبها ونخدمها والواقع يكذب هذا الادعاء إلا من رحم الله.

فواجبك الديني والوطني ان تحسن الاختيار وتتقي الله في صوتك وتتجرد من الأنانية والمنافع الشخصية والتعصب الأعمى للعائلة وتضع نصب عينيك ان تختار المرشح صاحب الخلق والأمانة وصاحب الخبرات والتضحيات والحكمة والسياسة الرشيدة لان الله تعالى يقول: (ان خير من استأجرت القوي الأمين ).

واعلم يقينا ان أناسا كثر لن يعجبهم هذا الكلام لأنهم رضعوا الأنانية والفساد والمصالح الشخصية والتعالي على الآخرين وترعرعوا عليها وتجري هذا الأوصاف في دمائهم وهم يعملون ليلا ونهارا سرا وجهارا في الفساد والفرقة والكذب والنفاق ويلبسون ثياب المداهنة والتملق للوصول الى أهدافهم التي يحلمون في تحقيقها دون اعتبار للعباد والبلاد بل يستعملون العامة أصحاب القلوب الرقيقة الفياضة بالعواطف جنودا لتحقيق مآربهم فهؤلاء العامة مجرد وسائل لتحقيق مصالحهم الضيقة، قاتلهم الله فقد أكثروا في بلادنا الفساد فهل نسلمهم أعناقنا سبحانك هذا بهتان عظيم؟!

نصيحتي لنفسي وإخواني في القرى الخمس

ان نحسن الاختيار ونتقي الله في انفسنا وأبنائنا واهلنا وفي العباد والبلاد ولا نسلمها لاراذل الناس فالنبي صلى الله عليه وسلم يقول: " إذا ضيعت الأمانة فانتظر الساعة ، قال أبو هريرة : كيف إضاعتها يا رسول الله ؟ قال : إذا أسند الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة " البخاري .

ومن أهدى صوته لغير مستحقه من المرشحين فسيعود الأمر عليه وبالا وشرا ولا يلومن أو يشتمن المجلس بعدها بل يعلم ان هذه بضاعته الفاسدة ردت اليه وان عليه وزرا كمثل وزر المرشح الفاسد الذي اختاره ولا حول ولا قوة إلا بالله وأخيرا أذكركم بقول الله تعالى :

(إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا)

اللهم ولي أمورنا خيارنا ولا تولي أمورنا شرارنا

اللهم احفظ قرانا وبلادنا من كل سوء ومكروه

اللهم اجعل هذا البلاد آمنة وسائر بلاد المسلمين، وصلي وسلم يا رب على النبي الأمين.

وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة