إحتفال فريق مكابي ام الفحم في الصعود الى الدرجة الممتازة

تاريخ النشر: 17/05/11 | 0:21

بأجواء احتفالية شارك المئات من ابناء مدينة ام الفحم والوسط العربي في الاحتفال الكبير الذي نظمته ادارة مكابي ام الفحم ورابطة مشجعي الفريق مساء هذا اليوم في متنزه الواحة وذلك بمناسبة صعود الفريق الى مستوى الدرجة الممتازة، حيث انطلقت فعاليات الاحتفال الساعة السابعة والنصف وذلك بحضور رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان واعضاء البلدية بالاضافة الى ممثلي الاحزاب والكتل السياسية الفاعلة في المدينة كما وشارك في الاحتفال النائب عفو اغبارية عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والسيد رجا اغبارية من حركة ابناء البلد وشخصيات سياسية واجتماعية ورياضية من كافة انحاء البلاد كما وشارك في الاحتفال مدير عام اذاعة الشمس السيد سهيل كرام.

هذا ولقد اعتلى المنصة الزميل الصحفي نبيل سلامة والذي تولى عرافة الاحتفال حيث دخل لاعبي الفريق والاداريين الى قاعة الاحتفالات تحت تصفقيق وتشجيع الجمهور الغفير الذي تواجد في القاعة.

في البداية صعد الى المنصة مدير فريق مكابي ام الفحم محمد ابو رجا الذي شكر الجمهور وكل من ساهم وشارك في هذا الاحتفال الكبير الذي نظم تحت رعاية واشراف السيد عوض مناصرة محاميد صاحب شبكة زورو للملابس كما وشكر ابو رجا رجال الاعمال من المدينة وخارجها متمنيا ان يساهم الجمهور الفحماوي ورجال الاعمال في المدينة في دعم الفريق في الدرجة الممتازة.

اما الكلمة الثانية فكانت لرئيس البلدية الشيخ خالد حمدان الذي اكد انه سيستمر بدعم الفريق والادارة واشار بأن البلدية ستقوم بتقديم جميع المساعدات والبدء باعداد الملعب وانارته خلال الفترة القادمة وترميم ملعب التدريبات من اجل افتتاحه امام الفريق الموسم القادم.

وفي النهاية تم تكريم جميع لاعبي الفريق والاداريين والصحفيين وداعمي الفريق من رجال اعمال وشخصيات اكاديمية من المدينة حيث تم تسليمهم الكؤوس والدرع بهذه المناسبة الاحتفالية الكبيرة.

‫3 تعليقات

  1. احنا انبسطنالكو بس لو انتو كان منبسطولناش لانكم ابتكرهونا …………..على كل حال مبروك بنضل عرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة