"جماعة القيادة الشابة" في برطعه تنظم أمسية ثقافية

تاريخ النشر: 06/07/13 | 8:00

نظمت جماعة القيادة الشابة في برطعه أمس الجمعة امسية ثقافية توجت بها أعمالها خلال السنة المنتهية, من خلال مشروع القيادات الشابة في مركز الجماعة بالتعاون مع المجلس المحلي بسمة, حيث تم اللقاء بمشاركة المئات من الاهالي في برطعه والزملاء من جماعات قيادية اخرى في المنطقة منها مدرسة جت الثانوية.

بعد كلمات الافتتاح والترحيب من قبل مديرة مركز الجماعة السيدة سناء وتد ورئيس مجلس بسمه السيد زيدان بدران وبمرافقه حسين اغباريه عرضت جماعة القيادة في برطعه سيرورة عملها من حيث المضامين والمهارات التي اكتسبتها وانجازاتها في السنتين الماضيتين وكذلك خططها للعمل الجماهيري في المرحلة القادمة.

واشرك اعضاء الجماعة بتجاربهم الشخصية من حيث رفع الوعي وتطوير المهارات والتحفيز للمبادرة والتأثير وشارك الطفل وسيم نادر كبها وسما سامر كبها في قصائد لهم التي نالت اعجاب الحضور.

وبعدها قدم محمد وانس كبها مقطع من"كاسك يا وطن" وقامت سهى ومروى كبها بتمثيل المجموعة بكلمة واشرفن بدور العرافه نور رمزي كبها وناهد اسماعيل كبها وغيرها من الفقرات الرائعة.

والجدير بالذكر ان الجماعة في برطعة تسجل برامج مقابلات مع المرشحين لرئاسة مجلس بسمة لتبثها على المواقع المحلية, فهدف تمثيل مصالح الشباب والمطالبة بحقوقهم في المدارس ومن اطر وبرامج.

وقد توج اللقاء بعرض مسرحية " حرية" لمسرح المجد اخراج ناظم شريدي واداء الفنان اياد شيتي.

‫4 تعليقات

  1. كانت مسرحية هادفه وعمل اكثر من رائع وتنظيم ممتاز دمتم بخير والى الامام والتوفيق الدائم

  2. انا كونت في الحفله كل اشي كان حلو والله بتجنن شكرا الى الى القياده الشابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة