مجلس محلي كفرقرع يكرم الموظفين المتقاعدين

تاريخ النشر: 07/07/13 | 4:55

بمبادرة وإشراف لجنة المستخدمين وبالتعاون مع ادارة المجلس أقيم في قاعة الاجتماعات في المجلس المحلي كفرقرع إحتفالاُ تكريمياً للموظفين المتقاعدين الذين خرجوا في الفترة الاخيرة للتقاعد وهم محمد ابو سالمة , وعلي ابوعطا , وحليمة عبادي .

وتخلل الإحتفال كلمات خطابية ألقاها كل من رئيس المجلس والموظفين, كما وتحدث المحتفى بهم علي ابو عطا , ومحمد ابو سالمة , وحليمة عبادة فشكروا رئيس وادارة المجلس المحلي ولجنة المستخدمين على هذه المبادرة الكريمة واعدين ان يستمروا بالتواصل مع المجلس المحلي في سبيل تقديم من خبرتهم لكفرقرع ومجلسها واهلها .

وفي نهاية الحفل قام رئيس المجلس المحلي واعضاء لجنة المستخدمين بتكريم الموظفين المتقاعدين من خلال شهادات التقدير وادرعة التكريم وباقات الورود تقديرا لعطائهم خلال عشرات من سنوات العطاء لخدمة كفرقرع وسكانها .

وعقبت السيدة لبنى عسلي رئيسة لجنة المستخدمين في مجلس محلي كفرقرع على احتفال التكريم فقالت :" هنيئا لكل متقاعد كان في هذا اليوم .ولا شك أن هذه الإحتفالية المبسطة لدليل على الإعتراف بالجميل ولكل عمل متفاني قام به هؤلاء وخاصة أنهم من أوائل الموظفين في المجلس المحلي وكانوا رمزا للعطاء والتميز في العطاء , جميل التقدير وتحية كلها إجلال وإحترام لكل المتقاعدين ونتمنى لهم حياة مليئة بالسعادة والفرحة ".

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة