تميز إعدادية السلام كفرقرع بحملة “إطرق الباب”

تاريخ النشر: 27/11/15 | 21:52

ضمن فعالياتها اللامنهجية قامت مدرسة السلام الاعدادية في كفرقرع بالاشتراك بحملة اطرق الباب لجمع التبرعات لمرضى السرطان والتي تهدف لغرس قيمة التطوع والعطاء في نفوس الطلاب وتشجيعهم على العمل الصالح, حيث حازت المدرسة على شهادة تميز في هذه الحملة لجمعها اكبر مبلغ من التبرعات لهذه السنه من بين المدارس المشاركة.
وقد قام السيد فاتن غطاس رئيس جمعية مكافحة السرطان بزيارة المدرسة يوم الاثنين وقام بتسليم مدير المدرسة المربي زهير غاوي شهادة تميز من الجمعية كما وقدم شكره العميق للمدرسة ولطاقم المعلمين والطلاب على دعمهم المستمر للجمعية على مدة سنين عديدة، كما وقدم اقتراح لعمل محاضرات توعية للطلاب وذويهم عن طرق الوقاية من مرض السرطان.
من جهته اعرب المربي زهير غاوي عن سروره لهذه الزيارة القيمة واعرب عن استمرار المدرسة في مسيرتها لدعم الجمعية ودعم الاعمال التطوعية في شتى المجالات وذلك لأهمية غرس قيم العطاء والتطوع في نفوس ابنائنا الطلبة دائما، كما وقدم شكره لمركزة التربية الاجتماعية المربية فيروز زحالقه على دعمها للطلاب وتحفيزها لهم لغرس القيم الاخلاقية السامية لديهم.

1

2

3

1

2

‫3 تعليقات

  1. ابارك لك عزيزتي فيروز على تميزك كما عودتنا دائما وهنيئا لمدرسه السلام على كونك من ضمن هيئتها فمزيدا من التالق العطاء والتميز

  2. ابارك لهيئة مدسة السلام الأعدادية على ما يبذلوه من جهد وعطاء في كون حصول المدرسة على درجات التميُز والتألق الدائم ، فهنيئاً لمدريها وطاقمها وإلى الامام دوماً..

  3. مثل هذه الفعاليات كوننا كطلاب ترسخ في ذهوننا حب العطاء للغير نشكر الاستاد مدير المدرسه
    زهير غاوي والمعلمه فيروز على التعاون وبذل جهودهم على انجاح الفعاليات في مدرسة السلام وشكرا لجميع الطاقم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة