اصدار ديوان " أنشودة الطائر الأسير " للشاعر توفيق محمد محاميد " من قرية معاوية

تاريخ النشر: 05/07/13 | 6:21

أُصدر ديوان جديد للشاعر توفيق محمد محاميد ابن قرية معاوية الذي لُقب بشاعر الروحة , حيث تحدث الشاعر توفيق محمد محاميد لمراسلنا قائلاً:

"أحمد الله العلي القدير الذي قدرني أن أوصل هذه الأمانة الى القراء الأعزاء التي ضمت بين دفتيها من الشعر المُقفى والشِعر الحديث والذي تميز بأشعارٍ وطنية وحُرّة وغزلٌ ورثاء,هذا الديوان احتوى على قصائد شعرية من أجمل ما كتبت ورغم أنني لم أجمع به جميع كتاباتي على أمل في السنوات القادمة أن أصدر ديواني الثاني .

وهناك كتاب أخر أكتب فيه عن التوبة المتأخرة أشرح فيه عن أوضاع فلسطيني الثمانية والأربعون فيه شرحٌ وافي ,وحاليا لا أريد أن أفصح عن مضمون الكتاب.

بودي في هذه المناسبة أن أشكر كل من شجعني ووقف بجانبي من الأدباء والشعراء وخاصة الشاعر احمد فوزي وبعض الأخوة رفقاء الدرب.

نحن في منتدى المبدعين العرب تميزنا كشعراء وأدباء من جميع أنحاء العالم نحن على أتم الاستعداد لتبني جميع الشباب ومساعدتهم عن طريق المبدعون العرب ,آمل من الله عز وجل أن أكون عند حُسن ظنكم بي وبكتاباتي ولكم جزيل الشكر.

‫2 تعليقات

  1. الف الف الف الف مبروك عقبال كتابة الجزء التاني ان شاء الله كتابات رائعه جدا مع افتخاري لك يا عمي فان كتاباتك ذات الروعه والجمال .. الى الامام يا عمي توفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة