الشرطة تبحث قضية إطلاق نار على المدير بأم الفحم

تاريخ النشر: 24/11/15 | 14:42

رد وزير الأمن الداخلي، چلعاد أردان، على توجه النائب د. يوسف جبارين حول حادثة اطلاق الرصاص على مدرسة ابن سينا في مدينة أم الفحم حيث قام مجهولون بإطلاق الرصاص في باحة المدرسة أثناء الدوام المدرسي وتواجد الطلاب في المكان.
وفي رده على توجه جبارين بالموضوع أشار أردان إلى أن الشرطة ترى حادث اطلاق الرصاص بمنتهى الخطورة وانها أثر ذلك قامت بفتح تحقيق مكثف في حيثيات العملية من أجل الكشف والقاء القبض على الجناة. وأكد اردان في رده أن القضية تقع في أعلى درجات سلم أولويات الشرطة ولهذا السبب فإن عملية التحقيقات في أوجها وسيتم لاحقًا الكشف عن التفاصيل حول سير التحقيقات.
وعقب جبارين على رد الوزير أردان بأن تجربتنا مع الشرطة والجهات المعنية لا تبشر بالخير بسبب استهتار هذه الجهات بمواجهة ظواهر العنف المتفشية في المجتمع العربي ولهذا فهي جزء من المشكلة وليس جزءًا من الحل بل وتتحمل قسطًا كبيرًا من المسؤولية على الأوضاع الراهنة. وأكد جبارين أنه سيتابع عملية التحقيق ومعالجة القضية ورفعها إلى أعلى المستويات الوزارية من أجل ادراجها في سلم الأولويات بهدف المساهمة في وقف هذا التدهور الخطير الذي تعدى عملية العنف وانتقل إلى مرحلة الجريمة المنظمة في الكثير من الحالات.
وكان النائب جبارين قد ابرق الى وزيري الأمن الداخلي والمعارف مطالبًا ان يتدخل الوزيران شخصيًا في سير التحقيق من اجل ضمان تخصيص كل الموارد المطلوبة لعملية تحقيق شاملة وجدية.

14

yosefjbareen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة