دوري XL ينطلق للمره الخامسة على التوالي

تاريخ النشر: 05/07/13 | 5:33

مفاجأة دوري XL 2013 مرافقه ألمع نجوم كرة القدم في الوسط العربي , زاهي أرملي , نجوان غريب , عباس صوان , وهشام زكي للفرق المختلفة

اعلنت xl عن انطلاق دوري 2013 XL للمرة الخامسة على التوالي , على الفرق المعنية بالمشاركة التسجيل في صفحة الفيسبوك "اكسلها XL " ، سيتم اختيار 64 فريق للمشاركة في الدوري وهم أول 10 فرق من كل منطقة ستحصل على أكبر عدد من الاصوات . وسيأخذ بالاعتبار اختيار فرق من كل المناطق في الوسط العربي ، حيث تم تجزئة البلاد الى 6 مناطق مختلفة، سخنين، كفرياسيف ، الناصرة ، شفاعمرو ، المثلث الشمالي والمثلث الجنوبي .

ما يميز الدوري هذه السنه هو مرافقة مدربين من ألمع نجوم كرة القدم, زاهي أرملي , نجوان غريب , عباس صوان , وهشام زكي لكل فريق يصل الى مرحلة الربع نهائي .

وكما عودناكم دائما فان الفريق الفائز سيحصل على تذاكر سفر لإحدى الدول في اوروبا لحضور مباراة كرة قدم لفريقه المفضل .

دوري XL 2012

حاز دوري 2012 XL على صدى واسع من خلال المشاركة الكبيرة لمحبي كرة القدم والمنافسة الشديدة بين الفرق المختلفة . شكرت الفرق التي شاركت في الدوري xl على الدوري الرائع التي منح الفرصة لكل واحد من الفرق اظهار وتطوير مواهبه. وقد فاز فريق روما أبو سنان بالبطولة وسافر الى ميونيخ لمشاهدة مباراة فريقه المفضل .

وقال روعي اربيل مدير التسويق لمنتوج XL " المشاركة الكبيرة في الدوري والمنافسة الكبيرة بين الفرق تمنحنا المزيد من القوة والدعم لاستمرار حضورنا ومشاركتنا في المجتمع العربي الذي يعتبر بالنسبة لنا مجتمعا مهما ومركزيا"

أما عيسى حصادية مدير شركة عرب ماركت منظمة دوري كأس 2012 فقال : هدفنا تطوير وتدعيم المواهب الصاعدة في مجتمعنا ونحن بأمس الحاجة لمثل هذه المبادرات والدوريات , نظمنا السنة الماضية دوري كبير وناجح بهمة وحضور الفرق وجماهيريها التي اثبتت أن جمهورنا العربي راق ولديه الوعي والثقافة لرياضة نزيهة ومستقيمة . نتوقع نجاح أكبر ومفاجآت سارة في دوري XL 2013 . فانتظرونا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة