إحصلي على أفضل لون لشعرك بعد صبغه

تاريخ النشر: 01/12/15 | 10:42

في الكثير من الأحيان، بعد عملية صبغ الشعر نجد بعض النتائج الغير متوقعة ودرجة لون مختلفة. لذا، جمعنا إليكِ أهم النصائح والإرشادات من أشهر خبراء التصفيف للحصول على لون شعر مثالي.
اللون الأحمر
من المعروف أن لون الشعر الأحمر يتلاشى بشكل أسرع من باقي ألوان الشعر الأخرى. لذلك، يستخدم مصففي الشعر 3 تركيبات منفصلة من الصبغات للجذور، خصلات الشعر، والنهايات للحصول على أبعاد للشعر بدلًا من إضافة لون واحد. للبشرة الفاتحة، اختاري درجة النحاسي. أما البشرة الزيتونية، فيليق بها درجة الأحمر الماهوغني.
للحفاظ على لون ثابت لشعرك الأحمر، استخدمي شامبو وبلسم Davines للون رائع وجذاب يدوم حتى 6 أسابيع دون تلاشي.

اللون البلاتيني
إن كنتِ ترغبين في الحصول على لون الشعر البلاتيني الفاتح، استعدي لإجراء عدة زيارات لصالون التجميل خلال أسبوع واحد. واعلمي أيضًا أن التشقير المكثف يضعف الشعر، لذا ينصح الخبراء بضرورة تجنب استخدام مكواة الشعر أو أي من الأدوات الحرارية لفترات طويلة لحماية الشعر من التساقط والتكسر بعد الصبغ. كما تتوافر بعض المواد المخصصة لإعادة صبغ الجذور وإصلاح لون الشعر البلاتيني.

الأومبري
السر وراء الحصول على لون أومبري مثالي هي استخدام لون صبغة أفتح درجة أو درجتين فقط من لون شعرك الطبيعي، ثم قومي بتطبيق الهاي لايت بدقة باستخدام فرشاة الرسم كي يساعد ذلك على تدرج اللون بين الخصلات.

اللون البني
وفقًا للخبراء، فإن أنسب درجات البني للمرأة السمراء هي لون الشعر الطبيعي أو أغمق درجة واحدة أو درجتين. إن كان الشعر معرض للتجعد والتشابكات، ينصح باختيار بعض المنتجات التي تساعد على مقاومة التجعد. كما يمكن تلون القليل من خصلات الشعر مع درجات الهاي لايت اللامعة. احرصي كذلك على استخدام مستحضرات حماية الشعر من التعرض للأشعة فوق البنفسجية التي قد تتسبب في تلف الشعر وتلاشي اللون سريعًا.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة