"مؤسسة الاقصى" تنهي استعداداتها لتقديم نحو 80 الف وجبة إفطار وسحور للصائمين

تاريخ النشر: 03/07/13 | 1:10

انهت "مؤسسة الاقصى للوقف والتراث" استعداداتها لاستقبال شهر رمضان في المسجد الاقصى المبارك، لتنفيذ عدد من المشروعات المهمة خدمة للمصلين والصائمين في الاقصى خلال الشهر الكريم.

وأعلنت المؤسسة أنها وبإشراف وإدارة دائرة الأوقاف الاسلامية في القدس ستقوم بتقديم نحو 80 ألف وجبة إفطار وسحور طيلة ايام رمضان للصائمين في الاقصى، فيما جهزت اكثر من 110 الف عبوة مياه باردة لتوزيعها ايضا، فيما ستقوم بتوزيع نحو 3 طن من التمور، كل ذلك ضمن مشروعها الرائد "مشروع إفطار الصائم في المسجد الاقصى".

وبالإضافة الى ذلك فستسهم المؤسسة في عمليات التنظيف وحفظ النظام العام ، خاصة في المناطق التي تنظم فيها الافطارات ووجبات السحور، فيما اشارت "مؤسسة الاقصى" الى أنها ستكثف من نشاطها الاعلامي خلال الشهر، وكتابة ونشر الاخبار والتقارير الصحفية لتغطية أحداث الصلوات والحشد الكبير للمصلين والصائمين في الاقصى، خلال الشهر المبارك .

من جهته قال المهندس زكي اغبارية – رئيس "مؤسسة الاقصى"- :" إن المؤسسة أنهت جميع الاستعدادات، ووضعت الخطط الملائمة لتقديم الخدمات للوفود التي ستؤم المسجد الاقصى خلال شهر رمضان، وهذا أقل الواجب الذي يقدم للمسجد الاقصى ورواده" ، فيما دعا المهندس اغبارية الى تكثيف شد الرحال الى الاقصى، واستثمار الايام والليالي المباركة في الصلاة والقيام والتقرب الى الله تعالى ".

محمود ابوعطا

لمشاهدة الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة